ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

زوج منى الشاذلي ومصمم أزياء شهير.. حقيقة زواج رضوى الشربيني 15 مرة

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 03:56 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
Advertisements
رشا عوني

 هي وبس .. كلمة السر وراء شهرة الإعلامية رضوى الشربيني، فرغم عملها سابقًا بمجال الإعلام و التليفزيون إلا أنها لم تكتسب تلك الشهرة الواسعة إلا بعد تقديم برنامج هي وبس على قناة سي بي سي سفرة .

 

كل ما يهم المرأة تتحدث عنه رضوى الشربيني، وبشكل خاص العلاقات العاطفية والأسرية وعلاقة الرجل بالمرأة، حتى لُقبت بـ عدوة الرجال ، فازدادت شهرتها بشكل واسع ونجح برنامجها بشكل لم تتوقعه خلال 3 سنوات فقط منذ بدايته في 2017  .

 اقرأ أيضامقبلش أكون ضرة.. أبرز 6 تصريحات لـ رضوى الشربيني بعد شائعة زواجها سرا

ضريبة النجاح دفعتها رضوى الشربيني خلال الثلاثة أعوام بسبب شهرتها، فمنذ ظهورها وتلاحقها الشائعات خاصة وأنها تناصر المرأة و تحثها على الحفاظ على كرامتها وعدم الخضوع للرجل بشكل يلغي حياتها، فأثير حولها الجدل بشائعات الزواج المتكررة للهجوم عليها وتشويه صورتها باعتبارها نصيرة المرأة و عدوة الرجل كما يراها الجمهور.

شائعة زواج رضوى الشربيني من زوج منى الشاذلي

خلال الساعات الماضية، تصدر اسم رضوى الشربيني تريند مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث بعد شائعة زواجها السري من "سمير يوسف" الرئيس التنفيذي لمجموعة قنوات CBC، زوج الإعلامية منى الشاذلي، والتي تجمعها علاقة طيبة برضوى الشربيني، ليصبح حديث الساعة والتريند الجديد .

لم يهدأ بال رضوى الشربيني حتى تحدثت مع جمهورها " لايف" أمس على حسابها على فيسبوك، لتوضح الصورة الكاملة لتلك الشائعة، ونفت بشكل صريح و واضح كل ما تم تداوله، واعتذرت لأسرة منى الشاذلي و زوجها عن هذا الموقف المحرج.

 

رد رضوى الشربيني

قالت رضوى الشربيني :" "لاقيت إشاعة غريبة جدًا ولأنها ما تخصنيش أنا لوحدي طالعة أتكلم، وده للمرة الثانية، وفي المرة الأولى طلع عليا إني مرتبطة بمواطن مغربي اسمًا وقولًا، واتقال إني هتجوزه، ودلوقتى لسه طالعة من الاستديو بنفس المكياج طلعت إشاعة غريبة، مش عارفة اتقال ليه، أو يمكن عارفة اتقال ليه في التوقيت ده بالذات".

 

وتابعت: "بقول للناس اللي بتحبني وما بتحبنيش أنا شخص مش مرتبط، ولما هرتبط كل الناس هتعرف، علشان أنا مش الست اللي بتعمل حاجة في الدرا ومش الست اللي بتعمل حاجة في الخفا، أنا بجحة كفاية أوي إن أي حاجة أعملها اطلع أقول إني بعملها، لأن الجواز مش عيب وبقول كده في برنامجي على طول اتجوزوا بس اختاروا صح".

 

وأضافت: "أنا ست مش مرتبطة، بربي بناتي وبشوف شغلي وبشوف مشاكل الستات، واللي بنقدر نحله بنحله، واللي مش بنقدر عليه بندعي ربنا إنه يحله، ولما ارتبط مش مصر هتعرف الوطن العربي كله هيعرف، ومش هتكلم تاني أكتر من كده علشان ما أديش الحاجة أكبر من حجمها".

 اقرأ أيضا

بعد شائعات ارتباطها.. 15 صورة تكشف عن أناقة رضوى الشربيني

شائعة زواج رضوى الشربيني من مصمم أزياء

لم تكن هذه المرة الأولى التي تنطلق فيها شائعات الزواج حول رضوى الشربيني، فمنذ حوالي عام ونصف ، ترددت شائعة بزواجها من مصمم الأزياء المصري بهيج حسين، وهو الذي صمم لها فستان زفافها الأول ، لكن رضوى الشربيني تحدثت عن هذا الأمر ونفته تمامًا وأكدت أنها تجمعها علاقة صداقة طيبة بـالمصمم بهيج حسين ولا علاقة للأمر بالزواج تماما .

 

وحضرت رضوى الشربيني ديفيله بهيج حسين في 2019، ووقفت على المنصة بجوار " حسين" لتقدم العرض، وتحدثت عن علاقتها القوية بـ صديقها بهيج حسين .

 

زواج رضوى الشربيني 13 مرة

منذ عامين أيضًا، انتشرت شائعة زواج رضوى الشربيني 13 مرة وتمت خطبتها 3 مرات ، لتكون صدمة للكثير من جمهورها الذين دومًا ما يصدقون الشائعات و يبحثون عنها، وكان أمرًا مزعجًا بالنسبة لرضوى الشربيني التي فوجئت بملاحقة الشائعات لها حتى وصل الرقم لـ 13 مرة زواج .

 

بعد تلك الشائعة، ظهرت رضوى الشربيني في حوار مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج معكم ، وتحدثت عن حقيقة تلك الشائعة، وقالت أنها كانت تصلها رسائل تتضمن أسئلة حول هذا الأمر في الوقت الذي كانت ترافق فيه والدتها لإجراء عملية صعبة  .

 

وعلقت حينها رضوى الشربيني على تلك الشائعة قائلة :"أزاى هتجوز 13 مرة، يعنى انا بتجوز لمدة ساعة فقط، وبدون شهور عدة بعد الطلاق".

 

Advertisements
Advertisements
Advertisements