ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الديهي: مصر تعمق فكرة الحفاظ على البيئة عن طريق وسائل النقل

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 09:31 م
نشأت الديهي
نشأت الديهي
Advertisements
عادل نصار
علق الإعلامي نشأت الديهي، على افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، معرض ومؤتمر النقل الذكي للشرق الأوسط وإفريقيا في دورته الثالثة قائلا:" هذا تعميق لفكرة الاعتماد على البعد البيئي".

وقال الديهي، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم" الذي يعرض عبر فضائية"TEN"، اليوم الأحد، إن أهم ما يميز الدولة المصرية أنها تجري إصلاحات في كل ما يخص المواطن وهذا رد على أهل الشر، لافتا إلى أن ذلك يتزامن أيضا مع توسع الدولة في بناء المدن الجديدة الذكية، وتبنى منظومات النقل الحديثة التي ترتقي بأداء شبكات الطرق وخفض زمن الرحلات وتكاليف النقل ومعدلات استهلاك الوقود.

وطالب الديهي بفرض عقوبات على الدول الملوثة للبيئة، لافتا إلى أن اتفاقية باريس للمناخ تضع مسؤوليات على هذه الدول وعليها الألتزام بها.
وحذر الإعلامي نشأت الديهي، كل الفرقاء في الدولة الليبية من استمرار التعنت وعدم الوصول إلى اتفاق يؤدي إلى وحدة الشعب الليبي.

وأضاف مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، أن كل القوات الأجنبية في طرابلس يجب أن يخرجوا، فهؤلاء، من صالحهم استمرار الأوضاع كما هي فهم وكلاء للقوي الخارجية، لافتا إلى أن الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ستيفاني وليامز، قالت نفس الكلام.

وِأشار مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، إلى أن المبعوثة الأمومية عبرت عن ثقتها في نجاح ملتقى الحوار السياسي، قائلا للشعب الليبي: "احذروا من يصطادون في الماء العكر".
وهاجم الإعلامي نشأت الديهي الهارب أيمن نور، وذلك بعد كتابة 58 تغريدة يهاجم فيها مصر وجيشها الباسل.

وقال الديهي، إن موسم ظهور الكلاب الضالة مرتين في السنة، الأول في سبتمبر والثاني مع ذكري ثورة يناير، قائلا:" أيمن نور عنده إسهال تغريدات"، لافتا إلى أنه  يحتمي بأعداء الدول الإسلامية، وهذه سقطة تضاف لسقاطته.

وأشار الإعلامي نشأت الديهي، إلى أن هؤلاء يظهرون في مواسم معينة من أجل استقطاب الدول الماجورة لتخصيص أموال لهم بهدف إسقاط الدول المصري

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements