ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

طلب غريب من إبراهيم عيسى للجمهور في أول ظهور له بعد غياب 4 سنوات

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 11:13 م
إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى
Advertisements
قسم التوك شو
وجه الإعلامي إبراهيم عيسى رسالة لجمهوره على الهواء بعد غياب 4 سنوات، حيث قال: «يبدو اني مطلوب مني اني اقول حاجة بعد غياب 4 سنوات وقت أخر ظهور لي في 2016»، مضيفا  «الكلمة دين مش باليدين».

وقال «عيسى» خلال برنامج «حديث القاهرة» المذاع على قناة «القاهرة والناس»:  «مش وحشاني العودة للشاشة خالص ومش مشتاق للظهور في البرامج يوميا علشان أقول فكري وانا مش مشتاق خالص رغم المفترض أني أكون سعيد ولكني غير سعيد».

واضاف إبراهيم عيسى: «اللي أوله شرط أخره نور ، واللي يعتقد أني هلتزم التهليل والتصفيق والتجميل والتعظيم فأنا يؤسفني أني هخيب ظنه وأمله، وسأعطي لكم دقيقة للتأمل والقرار، وسأكون ما كان لصالح العقل والمنطق والموضوعية في كل ما نقول».

وأشار إلى أن الجمهور مختلف ومتباين وهذا ما رأيناه في عدد كبير من شرائح من الجمهور والكل له ملاحظات ودرجات من الخلافات، مشيرا إلى أن مجتمعنا يحب سميع ما يريد ما يسمعه يناسب مشاعرها وعواطفها.

فيما عبر الإعلامي إبراهيم عيسى، عن حزنه من خبر وفاة الدكتور نبيل فاروق صاحب سلسلة رجل المستحيل، قائلا "مصر فقدت رجلا عظيما نموذجيا بالمعنى الحرفي للكلمة، وأنا شخصيا فقدت مع نبيل فاروق جزءا من وجداني وحياتي اللي عشتها كصاحب وصديق له".

وأضاف عيسى، في تعليق ببرنامج "حديث القاهرة" أن نبيل فاروق وأحمد خالد توفيق قصة شراكة بين الاثنين ربما من المولد حتى القبر، مفيدا بأن نبيل فاروق هو رجل المستحيل بالفعل وكتب 160 رواية في سلسلة رجل المستحيل من سنة 1984 ليبشر ويحفز الأجيال الشابة بشخصية رجل المستحيل القادر بإرادته وعقله وإصراره وعزمه على تحقيق انتصارات فى مواجهة التحديات.

وأشار مقدم برنامج "حديث القاهرة"، إلى  أن: "نبيل فاروق ظهر فى الثمانينيات مع خروج المصريين إلى العالم بعد الانفتاح، وكان وقتها التيار السائد والمهمين على اجيال الشباب التيار الإسلامي، ونبيل فاروق كان يوجه الطاقة والحلم لتكون صاحبة قضية ومشروع للقضية الوطنية وحقق جماهيرية واسعة جدا من أعماله".
Advertisements
Advertisements
Advertisements