ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

طفل أهلاوى يعانى حروق بالغة بسبب الاحتفالات بفوز الأهلى ويستغيث بالمسئولين للتدخل

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 10:50 ص
صدى البلد
Advertisements
شيماء عبد السلام
طفل لم يبلغ العاشرة ، تحولت إبتسامته لدموع يخشى سقوطها حتى لا تتسبب فى آلام بشرته المشوهة ، مؤسف أن تتحول حالة البهجة التى لطالما حلمت بها لتستقيظ على صوت الأطباء وهم مذعورين من حالتك ، بعدما كان يقفز بعلم النادى الأهلى ويهتف بإسمه فرحًا بالإنتصار على الغريم التقليدى له الزمالك أصبح لا يقوى على تحمل ملامسة الهواء وجهه.

عانى عبد الرحمن الذى يقطن بمركز نجع حمادى بقنا حروق بالغة فى وجهه ، وذلك أثناء إحتفاله بفوز النادى الأهلى بدورى أبطال أفريقيا يوم الجمعة الماضى .

حيث خرج عبد الرحمن بعد إنتهاء المباراة مع مشجعين النادى الأهلى للإحتفال بالشوارع وسقطت عليه الألعاب النارية مما أدى إلى حروق بالغة فى وجهه .

وطالب أهل عبد الرحمن المسئولين بالتكفل بالحالة ، للتواصل :01014060038

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين للتواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.
طفل أهلاوى يعانى حروق بالغة بسبب الاحتفالات بفوز الأهلى ويستغيث بالمسئولين للتدخل
Advertisements
Advertisements