ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لتوصيلهم مرافق لمنازل مخالفة بسوهاج.. الحبس 3 سنوات لـ3 موظفين والعزل لأحدهم بمحلي سفلاق

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 02:13 م
صدى البلد
Advertisements
أنغام الجنايني
أصدرت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار حمدي عبد العزيز، حكمها بمعاقبة "عادل. أ"، 58 سنة، رئيس قسم التنظيم لقرية سفلاق، 3 سنوات سجن ومعاقبة "علي أ"، 53 سنة، فني تنظيم لقرية سفلاق، بالحبس لمدة 3 سنوات وغرامه 5000 جنيه والعزل من الوظيفة ومعاقبة "عبدالمنعم. ع"، بالحبس لمدة 3 سنوات، وذلك لتربحهم من وظيفتهم وتوصيل مرافق للمنازل المخالفة دون معاينه.

وتعود أحداث الواقعة عندما تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج، ، من ضبط 3 مسؤولين بقسم التنظيم بالوحدة المحلية لمجلس قروى سفلاق دائرة مركز ساقلته بالتلاعب والتزوير فى المعاينات الخاصة بتوصيل المرافق لعدد من المواطنين وإثبات بها بيانات على خلاف الحقيقة.


وعندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج ، بلاغًا من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية يفيد ورود أكدت صحتها التحريات عن قيام مسؤولي قسم التنظيم بالوحدة المحلية لمجلس قروى سفلاق دائرة مركز ساقلته بالتلاعب والتزوير فى المعاينات الخاصه بتوصيل المرافق لعدد من المواطنين واثبات بها بيانات على خلاف الحقيقة بالتواطئ مع هؤلاء المواطنين بقصد تمكينهم من توصيل المرافق لمنازلهم بالمخالفة للقانون وذلك بقصد التربح من وراء ذلك.

وبإجراء معاينات لمنازلهم وإثبات بيانات بأنها داخل الحيز العمرانى عل خلاف الحقيقة وذلك بقصد التربح أمكن الحصول على كافة المستندات المؤيدة على ذلك عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وتم تحرير محضرا بالواقعة وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات أعترفوا بإرتكابهم الواقعة تم عرض المتهمين على النيابة العامة التي قامت بإحالتهم لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها السايق.
Advertisements
Advertisements