ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أنقذونا وأسرتى من التشرد بالشوارع.. مواطن يناشد محافظ البحيرة توفير شقة ضمن الحالات الأولى بالرعاية

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 07:00 ص
صدى البلد
Advertisements
وسام مختار
استغاث المواطن عبدالحميد فتحي شيبه ، شارع ورشه البطاط  بحى ابوالريش مدينة دمنهور التابعة لمحافظة البحيرة ، في رسالة لخدمة القرّاء التي يقدّمها موقع "صدى البلد"، لإنقاذه وأسرته من التشرد بالشارع . 

ويقول فى استغاثته : انا سني 43 عاما ، متزوج من 17سنة ، عندي أربع اولاد ، وانا عامل حرفي صنايعي متضرر من الكورونا ، مشكلتي الوحيده في حياتي السكن لاني ساكن بعقود مؤقته من يوم جوزاي ، وانا الان عقد الإيجار انتهي وصاحب البيت عاوز يستلم شقته ، ومفيش في استطاعه انى ادفع تأمين ولا الإيجارات المطلوبه لان الارقام المطلوبه وهميه وهذا فوق استطاعتى .

وأضاف : قدمت شكوى تحمل رقم (3123488)ولا حد استجاب لشكوتي ولا رد عليا رد مقنع ، وذهبت الى مكتب المحافظة  اللواء هشام امنه محافظ البحيرة ، لتقديم طلب مسكن من المحافظه اللي بتتبني في أبوالريش عند شركه المياه .

وقال : سأتعرض للطرد في الشارع  وعياله وزوجتي،  فأنا  ماليش سكن ولاعندي دخل يكفي دفع الإيجارات الوهمية المطلوبة من أصحاب العقارات ولا التامين المطلوب في العقود المؤقتة ، انا كل اللى بطلبه شقة ضمن الحالات الاولة بالرعاية الخاصة بالمحافظة، مناشد المسئولين بمحافظة البحيرة  النظر اليه بعين الرحمة لإنقاذه وأسرته من التشرد بالشوارع ، والموافقة على طلبة للحصول على وحدة ضمن الحالات الأولى بالرعاية .

اقرأ ايضا

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.


ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.

Advertisements
Advertisements
Advertisements