ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عودة الحركة المرورية إلى طبيعتها على الطريق الزراعي السريع مصر بعد انقلاب سيارتين

السبت 12/ديسمبر/2020 - 01:51 م
صدى البلد
Advertisements
إبراهيم الهوارى
نجحت أجهزة الأمن فى القليوبية في إعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها على طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي السريع تجاه القاهرة أمام قرية كفر أبو جمعة بقليوب عقب توقفها قرابة نصف ساعة إثر حادث انقلاب سيارتين بالطريق وسقوطهما بالترعة، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص وتم نقلهم لمستشفى قليوب العام.




وتلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد شريف الدخاخني، مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بانقلاب سيارتين أمام منطقة ترعة كفر أبو جمعة التابعة لمركز قليوب على طريق مصر الإسكندرية الزراعي.


وعلى الفور تم الانتقال وتبين أن التصادم بين سيارتين، الأولى "سوزوكى" "ق ه ب 2379" قيادة سيد أحمد، 34 عاما، مقيم بقلما مركز قليوب، تابعة لإحدى الشركات الخاصة وسيارة ميكروباص "ق ص ج 7396" قيادة "محمود. أ. م. ع"، 33 عاما، مقيم الباجور منوفية، وسقطت بترعة كفر أبو جمعة نتيجة حادث التصادم.


كما تبين أن الحادث أسفر عن إصابة 6 أشخاص وهم "فرج. ك. م. غ" و"انتصار. س. ع. ع" و"إيمان. م. خ. ع" و"محمود. س. س" و"عبد الرحمن. ح. ع" و"معتز. ع. م. ع"، وجميعهم مقيمون مركز الباجور بمحافظة المنوفية، وتم نقلهم لمستشفى قليوب لتقديم الخدمة الصحية لهم.


من ناحية أخرى، نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية فى مداهمة منطقة أبو الغيط بالقناطر الخيرية وقليوب، وألقت القبض على 4 عاطلين للاتجار وترويج الحشيش والأستروكس والشادو، تم التحفظ على المضبوطات وأحيلوا للنيابات المختصة فتولت التحقيق.


وكانت معلومات سرية وردت للعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، تفيد بقيام 4 عاطلين بالاتجار فى المخدرات بمنطقة أبو الغيط بالقناطر الخيرية وقليوب البلد وترويجها على المتعاطين علنًا في الطريق العام.


وعلى الفور، تم عرض المعلومات على مدير الأمن، والذى بتشكيل فريق بحث قاده اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين يتخذون من أوكارهم دواليب لترويج وبيع المخدرات.


وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، قامت قوة كبيرة من رجال المباحث بمداهمة أوكارهم والقبض على المتهمين وهم "م. ن. ت"، 26 سنة، عاطل، مقيم قليوب البلد، وبحوزته كمية من مخدر الشادو تزن 230 جراما ومبلغ 195 جنيها وهاتف محمول و"ش. ي. ب"، 52 سنة، عاطل، مقيم كفر الرجالات، وبحوزته كمية من مخدر الاستروكس تزن 600 جرام ومبلغ 150 جنيها وهاتف محمول وميزان حساس.


كما تم ضبط "م. ع. ل"، 29 سنة، عاطل، مقيم عزبة الشيمي أبو الغيط، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن 400 جرام ومبلغ 170 جنيها وهاتف محمول، و"ح. م. ل"، 20 سنة، عاطل، مقيم قليوب البلد، وبحوزته كمية من مخدر الشادو تزن 250 جراما ومبلغ مالى 90 جنيها وهاتف محمول، وتولت النيابة التحقيق.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements