ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سألنا الناس: مين يستحق لقب "شخصية العام" 2020

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 04:45 م
صدى البلد
Advertisements
سارة عبد الله
سنة أوشكت على الانتهاء، وبدأت ميادين مصر في الاستعداد لعام ميلادي جديد بالزينة والاجراس، عام 2021 الذي ينتظر الجميع فيه الغيث، بعد عناء متواصل من كثرة أحداث هذا العام، ومع توالي وتتابع أحداث 2020 كان هناك العديد من الشخصيات المؤثرة على وجدان كل منا، شخصيات لها اثر وعلامة مميزة سواء بالسلب أو بالايجاب.


وقد تجولت عدسة صدى البلد في شوارع العاصمة، ورصدت ردود أفعال المواطنين حول شخصية عام 2020، وتعددت الآراء حول من يستحق هذا اللقب، وتعددت التفسيرات لكل منهم عن سبب الاختيار.


وفي البداية ذكر لنا محمد منصور أن: الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الأجدر بأن يكون شخصية هذا العام، فرغم الصعوبات التي يتعرض لها العالم أجمع، يسعى دائما للتسهيل على الشعب وتوفير حياة كريمة لكل مواطن.


وتابع مصطفى محمود أن شخصية العام يستحقها أ/ محمد أبو العينين عن جدارة، وذلك لاهتمامه بدائرة الجيزة، فأهل الجيزة وضواحيها يستشعروا تأثيره الواضح على أرض الواقع.


بينما أوضح عبد الرحمن محمد أن مجدي يعقوب يستحق منا التكريم والاشادة بدوره في حماية أرواح الكثيرين من مرضى القلب، ومن وجهة نظره فهو شخصية مؤثرة تستحق ان تستولى على لقب شخصية هذا العام بل كل عام.


وأضاف محمود عبد الوهاب أنه يرى العديد من الأشخاص المؤثرة في هذا العام، ففي كل مجال كان هناك من يستحق التقدير والامتنان لدوره، ومن وجهة نظره شخصية العام تتجه للاعب النادي الأهلي محمد مجدي "قفشة" فحقق هدف يعادل بطولة كبيرة، وكان له أثر كبير في تشريف مصر أمام افريقيا والعالم أجمع. 


بينما أعرب محمد عبد الله عن جدارة استحقاق لقب شخصية العام لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، فحقق لمصر نهضة حديثة، فلم يمضي يوم إلا ونحن نستشعر التطور في كافة المجالات، مصانع وطرق وأنفاق وكباري وتنمية مؤسسات واستحداث النظم التكنولوجيا في حياتنا.


وأكد محمود سعيد عن انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال السنوات الماضية، وأنه حقق لمصر نقلة فريدة على كافة الأصعدة، فالفرق واضح بين ما نعيشه الآن وما شهدناه سابقاً.


بينما أوضح عبد العزيز جمال أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، يستحق لقب شخصية العام من وجهة نظره، فحقق انجازات رياضية خلال هذا العام، وتقدم بمبادرات متميزة تخص مصلحة الشباب.


ومع تباين الآراء، يبقى لكل منا شخص مؤثر على ساحة أحداث عام 2020، وما بين التأثير الإيجابي والسلبي ينتهي العام، ونستقبل عام جديد نأمل فيه أن يحمل لنا أحداث كلها نهضة وصلاح لبلدنا مصر والعالم أجمع.

Advertisements
Advertisements