ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شجعها على خدمة قضايا البلد.. فريدة الشوباشي: الرئيس السيسي رد اعتبار كل امرأة مصرية.. فيديو

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 03:31 م
صدى البلد
Advertisements
ياسمين القصاص
كشفت فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، أن البرلمان القادم يصبح من أهم الصور السياسية المصرية، وأنه لم يتم إثبات عدم نزاهة تلك العملية الانتخابية، متابعة أن أهمية تلك الانتخابات تدل على الجماهير الناخبين في تلك العملية الانتخابية، تضع أمل كبير في هذا البرلمان لكل القرارات التي تهدف إلى صالح مصر، سواء كانت علاقات داخلية أو خارجية.

وأضافت فريدة الشوباشي، عبر مكالمته الهاتفية في برنامج "الآن" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، يجب أن تكون مهمة هذا البرلمان جادة للغاية، كاشفة أن المرأة لا تنفرد بمشاكلها، بل تكون المجتمع المصري، بدليل أن الرئيس السيسي قام برد اعتبار كل امرأة مصرية، فشجع المرأة على أن تقوم بخدمة قضايا مصر، في جميع الفصائل وجميع التوجهات المصرية.

وأشارت "الشوباشى"، إلى أن المرأة لم تقم بحل بمشاكل المرأة فقط، ولأن مشاكل المرأة تهم أيضا الرجل، فيجب هنا التعاون بين الرجل والمرأة في مجلس النواب، مضيفا أن جميع المواطنين قاموا بانتخاب قوائم تضم 13 حزب، فهذا دليل على أن المصريين يطلبوا من القوى السياسية بمصر أن تنسق بين بعضها إلى مصلحة الوطن، وليس مصلحة حزب معين.

وأكد عضو مجلس النواب، أن  مصر وفرنسا لهما ثقل كبير، موضحة أن تأثير فرنسا كبير في الاتحاد الأوروبي ومصر أيضا لها ثقل فهي دولة من قبل التاريخ ولها دور كبير في المنطقة لا أحد ينكره.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن مصر بقيادتها الحالية حققت إنجازات وتجاوزت مشاكل وعقبات ومؤامرات معادية كبير، وأن ما يحدث فى مصر الآن من مؤامرات لن تمر به طوال تاريخها، مؤكدة أن التجربة المصرية يجب أن تكون مثالا يدرس.

Advertisements
Advertisements
Advertisements