ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عبر الإنترنت.. مكتبة الإسكندرية تناقش الصحة النفسية والذكاء الوجداني

الخميس 14/يناير/2021 - 12:33 م
مكتبة الإسكندرية
مكتبة الإسكندرية
Advertisements
أحمد بسيوني
ينظم قطاع المكتبات بمكتبة الإسكندرية محاضرة تفاعلية مباشرة عبر الإنترنت (ويبنار) بعنوان (قيادة الحياة) يلقيها الدكتور أوسم وصفي؛ استشاري الطب النفسي، وذلك الساعة الثانية ظهر يوم الأحد الموافق 17 يناير، عبر صفحة الفيسبوك (مكتبة الإسكندرية - خدمات المعلومات).

وسوف تناقش المحاضرة أهمية قيادة الحياة، والسمات اللازمة لقيادة الحياة بشكل أفضل في ظل ظروف متغيرة، كذلك أهمية الذكاء الوجداني في التعامل مع ضغوط الحياة، ومهارات الحياة اللازمة للصحة النفسية وصحة العلاقات.

أقرأ أيضًا:

تأتي هذه المحاضرة في سياق اهتمام مكتبة الإسكندرية بتطوير خدماتها في العالم الرقمي، والتعلم عن بُعد، وتماشيًا مع الاجراءات الاحترازية التي تنتهجها مؤسسات الدولة.

وكانت مكتبة الإسكندرية قد أعلنت عن استئناف نشاطها كاملًا في جميع القطاعات والأنشطة اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 13 /9 /2020 وفقًا للإجراءات الاحترازية المتبعة لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

وتقدم مكتبة الإسكندرية عددًا من الفعاليات "عبر الإنترنت"، تشمل عددًا من المحاضرات الثقافية، والفعاليات الفنية، والجولات الحية من داخل متاحف ومعارض مكتبة الإسكندرية، وتبث مباشرة على قناة المكتبة على موقع يوتيوب، بالإضافة إلى صفحاتها الرسمية على موقع فيسبوك.
Advertisements
Advertisements
Advertisements