ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عميد تجارة حلوان: نهتم بإعداد طلابنا لمواكبة سوق العمل

الجمعة 12/فبراير/2021 - 12:42 م
جامعة حلوان
جامعة حلوان
Advertisements
إسلام خالد
قال الدكتور صلاح الدين اسماعيل عميد كلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة حلوان أن الكلية لا تدخر أى جهد في سبيل توفير البرامج التدريبية  لطلابها وذلك لإعدادهم لمواجهة لمواكبة سوق العمل وأن الكلية قامت بإنشاء عددآ من الوحدات التى تختص بإعداد وحدات معنية لتوفير مثل هذه البرامج التدريبية مثل :
- وحدة التدريب والتأهيل بالبرامج الجديدة  
- وحدة التدريب لشعبة اللغات 
- وحدة تكنولوجيا المعلومات بالبرامج الجديدة 
- وحدة متابعة الخريجين والتواصل المجتمعي

وأضاف الدكتور صلاح أن تلك الوحدات ستوفر عددًا كبيرًا من الندوات والدورات والبرامج التدريبية جنبًا إلى جنب مع الدراسة الأكاديمية لطلبة وخريجي كلية التجارة وإدارة الأعمال.

وأوضح صلاح الدين اسماعيل أن البرامج التدريبية يتضمن عددًا من الموضوعات الهامة مثل مهارات التسويق والثقة بالنفس وحل المشكلات وتنظيم الوقت والتفاوض والاتيكيت وأخلاقيات المهنة وكتابة وعرض التقارير.

وتنظم جامعة حلوان ، العديد من الدورات التدريبية بنظام الأون لاين، لأعضاء هيئة التدريس والطلاب سعيا وراء تطوير الفكر وتأهيل الطلاب لسوق العمل وتطوير مهاراتهم .

ينظم مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بـجامعة حلوان، مجموعة من البرامج التدريبية لشهر فبراير 2021، حيث يهدف الى تنمية قدرات ومهارات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة بالتعاون مع الكيانات المختلفة بالجامعة كلٌ وفق تخصصه.

ومن هذه الدورات التدريبية دورة حول المشروعات الممولة دوليا وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء  23-24 فبراير فى تمام الساعة الخامسة مساءًا

Advertisements
Advertisements
Advertisements