الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رئيس جامعة هيرتفوردشاير: نعمل على تمكين الخريجين في حياتهم المهنية من خلال البرامج التعليمية

جامعة هيرتفوردشاير
جامعة هيرتفوردشاير

قال الدكتور فينست إيمري رئيس جامعة هيرتفوردشاير، إن إستراتيجية الجامعة تهدف إلى "تغيير الحياة" قائلًا: "نأمل أن ننجح في تحويل حياة الطلاب ودمجهم في عائلتنا"، مؤكدًا أن الجامعة تعمل على تمكين الطلاب من بدء حياة مهنية واعدة من خلال تقديم برامج تعليمية -مدعومة برؤى الصناعة وتأهيلهم بالسمات المطلوبة لحياة مهنية ناجحة.

وأشاد " إيمري " في تصريح خاص لموقع " صدى البلد، " بجهود الحكومة المصرية التي أدت إلى استضافة العديد من الجامعات الدولية في البلاد، مشيرًا إلى أن ذلك سيخلق العديد من الفرص للشباب في مصر والمنطقة، مضيفًا أنه سيساهم أيضًا في بناء وتعزيز الشبكات التعليمية مما يسمح لهذه التجربة الشاملة بالنجاح والنمو.

وتعد مؤسسة جلوبال الأكاديمية، هي أول مؤسسة مستضيفة لجامعة هارتفوردشير في مصر، والتي فتحت باب القبول لطلاب الثانوية العامة وما يعادلها من شهادات، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للجامعة في يوليو 2019، وذلك للالتحاق بإحدى كليات هارتفوردشير في سبتمبر من العام نفسه بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتمنح جامعة هارتفوردشير التي تستضيفها جلوبال في المرحله الأولي شهادة البكالوريوس البريطانية في ثلاث كليات: إدارة الأعمال المصنفة من ضمن أعلي 400 كلية عالميًا، والصيدلة من ضمن أعلي 400 كلية عالميًا، والإعلام من ضمن أعلى ٣٠٠ كلية عالميا ويأتي هذا طبقا لتصنيف تايمز هاير اديكوشان.