الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

Godzilla vs. Kong ينعش سوق الإيرادات العالمية والصينية

Godzilla vs. Kong
Godzilla vs. Kong

حقق فيلم« Godzilla vs. Kong» الصدى المرجو منه في عطله الأسبوعية الأولى، بعد أيام من طرحه في دور العرض العالمية، والمغامرة التي قررتها شركة وارنر بروس باستخدامه بوابة للعودة مرة أخرى لإنجاح صناعة السينما بعدما هزت جائحة فيروس كورونا هذا العرش على مدار أكثر من عام.


اقترب فيلم المغامرة والخيال العلمي جودزيلا في مواجهة كونج، من تحقيق إيرادات تصل إلى 100 مليون دولار، على مستوى العالم، خاصة بعدما حققت دور العرض الصينية قفزة مهولة في الأرقام في عطلة نهاية الأسبوع وخاصة مساء الجمعة والسبت.

تشير الأرقام التقديرية إلى تحقيق الفيلم حوالي 50 مليون دولار في الصين فقط، فيما تكاتفت 37 سوقا ترويجية أخرى لتحقيق نفس الرقم مع توقعات بتجاوز المجموع حاجز الـ 100 مليون دولار.

يتوقع الخبراء أن يحقق الفيلم حوالي 140 مليون دولار في السوق الصينية، واستمرار تصدره لشباك التذاكر حتى الجمعة 2 أبريل، ثم سيجد بعض المنافسة مع أفلام أخرى مقرر طرحها منها My Sister وهو فيلم محلي.


أحدث الفيلم حالة من البهجة والنشاط في قلوب المشاهدين، بمؤثرات الصوتية الخاصة ومشاهد القتال المثيرة بين الوحوش العملاقة بحسب وصف موقع Deadline الأمريكي.


من المقرر طرح فيلم Godzilla vs. Kong، على منصة HBO MAX، 31 مارس الجاري، وتدور أحداثه حول صدام مخيف بين الوحوش الشهيرة التي تهدد بقاء البشرية، جودزيلا وكينج كونج، في الوقت الذي يتطلع فيه العالم إلى القضاء على هذه المخلوقات الغريبة واستعادة السيطرة على الكوكب مجددا وإلى الأبد.