الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خلال شهر رمضان..

قرار عاجل لرئيس الوزراء الأردني

الأردن
الأردن

اصدر رئيس الوزراء الأردني ، الدكتور بشر الخصاونة، قرارا عاجلا يقضي بتحديد الدوام الرسمي خلال شهر رمضان المبارك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر.

وحسب صحيفة الدستور الاردنية؛ فقد استثنى البلاغ الرسمي الذي أصدره رئيس الوزراء الثلاثاء، موظفي الدوائر الذين تقتضي طبيعة أعمالهم الرسمية خلاف ذلك بترتيبات إدارية من رؤساء دوائرهم على أن يعود الدوام الرسمي بعد شهر رمضان إلى ما هو عليه الآن.

وشدد  رئيس الوزراء على جميع الوزارات والدوائر الرسمية والهيئات والمؤسسات العامة والخاصة، المحافظة على حرمة الشهر الفضيل ومراعاة مشاعر الصائمين.

وكانت وزارة الصحة الاردنية قد اعلنت عن تسجيل  6005 إصابات جديدة بفيروس كورونا خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية ليرتفع إجمالي الإصابات في البلاد منذ بداية الجائحة وحتي الان الي 645449.

وذكرت الوزارة في بيان لها اليوم انه  تم تسجيل 100 وفاة بين المصابين بفيروس كورونا المستجد خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية ليرتفع إجمالي الوفيات بالمملكة منذ بداية الجائحة وحتي الان 7383 حالة.
وأشارت الوزارة الي انه تم إجراء  44086 فحصاً مخبريّاً، ليصبح إجمالي عدد الفحوص 6158685 فحصا، وبذلك تصل نسبة الفحوص الإيجابيّة الثلاثاء إلى نحو 13.62% مقارنة بـ 15.12% يوم الاثنين.