الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شركات السيارات تطرح ساعات باهظة الثمن

بنتلي تطلق ساعة يد فاخرة جديدة بسعر خيالي .. صور

ساعة بنتلي
ساعة بنتلي

تطرح شركات السيارات الفارهة سياراتها لفئات معينة ، لأنها تكون مرتفعة الثمن وتمتلك مواصفات استثنائية وتقوم الشركات المشهورة ببيع و تصنيع السيارات الفارهة ببيع وتصنيع النظارات الشمسية والإكسسوارات والساعات أيضا لتتماشى مع علاماتها التجارية .  

وتعاونت شركة بنتلي مؤخرا مع شركة Breitling السويسرية لإطلاق ساعة يد فاخرة جديدة بأسم بريمير B21 Chronograph Tourbillon 42 إصدار بنتلي المحدود وسيقتصر إنتاج الساعة الجديدة على 25 نسخة فقط وتشمل غلاف 42 مليمتر من الذهب الأحمر وخلفية من الياقوت الشفاف تسمح لك بمتابعة الحركات الميكانيكية الساحرة للساعة.

وقد فتحت Breitling باب الطلب على الساعة الفاخرة في أوروبا بسعر 49,000 يورو اي حوالي 915.000 جنيه مصري و هي مستوحاة من ساعات Breitling الكلاسيكية من الأربعينات، مع استلهام تصاميم “ويلي برايتلنج”، حفيد مؤسس العلامة السويسرية، والذي اشتهر بقيادته لسيارات بنتلي وتصميم ساعات بريمير الأصلية.

و طرحت مؤخرا شركة بورش لتصنيع السيارات ساعة يد فاخرة جديدة حصرية لملاك سيارة بورش porsche 911 gt3 موديل 2022  وهو ما يظهر في اسم الساعة 911 GT3.

ساعة متاحة بخيارات جمالية متعددة وتتميز الساعة بغطاء تيتانيوم وعدة ألوان مختلفة، مع خلفية سوداء أنيقة واستخدام نفس جلود السيارة لصنع سوار الساعة مع نفس التخييط والتطريز ليحاكي فخامة السيارة يبدأ سعر الساعة 911 GT3 من 8,500 دولار اي ما يعادل 133.000 جنيه مصري .