الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحمد فهمي في مركز مجدي يعقوب بأسوان: زيارة من القلب

أحمد فهمي مع الدكتور
أحمد فهمي مع الدكتور مجدي يعقوب

زار الفنان أحمد فهمي، أمس، مركز مجدي يعقوب للقلب في أسوان؛ لدعم وتقديم المساندة للأطفال المرضى بالمركز.

 

وأجرى "فهمي"، جولة بأقسام المركز المختلفة واطلع على تفاصيل وخطوات استقبال المرضى وعلاجهم وحجم العمليات التي يتم إجرائها يوميًا، كما التقط صور تذكارية مع الأطفال وذويهم لإسعادهم ومساندة أسرهم.

 

وأشاد الفنان أحمد فهمي، بمركز مجدي يعقوب للقلب في أسوان والأجهزة الطبية الحديثة الموجودة به، والتي تضاهي المستشفيات العالمية، بالإضافة إلى تميز الفريق الطبي من أطباء وممرضين، ودعا "فهمي" محبي الخير للتبرع للمركز لمداولة المزيد من أطفال مصر ورسم البهجة على وجوه ذويهم.

 

ونشر أحمد فهمي مجموعة من الصور له، على حسابه بتطبيق انستجرام، أثناء تواجده بمركز مجدي يعقوب، وعلى عليها قائلا:" زيارة من القلب". 

أحمد فهمي مع طاقم مستشفى مجدي يعقوب 

 وتدير مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب مستشفى متخصص لعلاج مرضى القلب بالمجان في مدينة أسوان، وتعتزم المؤسسة التوسع عبر بناء المستشفى الجديد في القاهرة بطاقة استيعابية تزيد بخمسة أضعاف على طاقة مستشفى أسوان، ليصبح أكبر مركز متخصص لعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

ويقدم مركز مجدي يعقوب العالمي الجديد، والذي يقع على مساحة 36.5 فدان بمدينة السادس من أكتوبر، الخدمات الطبية مجانًا للمرضى من داخل مصر وخارجها بطاقة استيعابية تصل إلى 120 ألف مريض و12 ألف عملية جراحية سنويًا 60% منها للأطفال، وتوفير التدريب الطبي العملي لأكثر من 1500 طبيب وجراح وذلك من خلال مركز التعليم والتدريب التابع للمؤسسة، بالإضافة إلى مركز للأبحاث والابتكار لتطوير البحوث في مجال العلوم الأساسية والتطبيقية والطبية الحيوية وفقًا لأعلى المعايير الطبية الدولية.