الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تصريحات غير متوقعة من شمس الكويتية فى «العرافة» .. عمرو دياب يغنى بطبقة صوت نسائية .. وحمو بيكا كيوت ويهبل وعايزة أغنى معاه .. وحزينة على هيفاء وشيرين

شمس الكويتية
شمس الكويتية

تصريحات جريئة من شمس الكويتية فى العرافة

  • لم أقم بعمل بلوك لأحلام على إنستجرام
  • صوت آمال ماهر أحسن صوت فى مصر
  • أنا شخصية قوية وأقوم بدور الأب والأم
  • نفسى أغنى مهرجانات لأنى بحبها

حلت الفنانة شمس الكويتية ضيفة على برنامج «العرافة» التى تقدمه  الإعلامية بسمة وهبة، ويذاع عبر شاشة المحور، وأطلقت الكثير من التصريحات غير المتوقعة نرصد أبرزها فى التقرير التالي.

أكدت الفنانة شمس الكويتية،  أنها لم تقم بعمل بلوك للفنانة أحلام، وهناك أمر خارج عن إرادتي تسبب في عمل البلوك، ومن الممكن أن يكون حسابي على إنستجرام تعرض للسرقة.

وأضافت شمس: "من زمان بقول إن صوت آمال ماهر أكتر صوت بيعجبني في مصر، وبسمع غيرهم في مصر لكن مش بستنى الجديد منهم زي أمال ماهر".

وحول رأيها في الفنان تامر حسني، أوضح: "بحترم كل الناس، لكن قلت إن في ظاهرة جديدة إن الفنانين الرجال يغنون بطبقات نسائية، وأصبحت أسمع محمد ثروت ومحمد الحلو وهاني شاكر، ولما بسمعهم بقول إني بسمع راجل أو دكر، لكن من سنين في موضة الربع صوت أو نصف صوت في الغناء، وتامر بيغني بطريقة أثوية وعمرو دياب يغني بربع صوت في الأغاني الأخيرة، وأنا مش بحب الترددات دي، وأحب أسمع الرجل رجلا في الغناء".

فيما شنت الفنانة شمس الكويتية، حملة نقد لاذع ضد بعض المغنين على الساحة الغنائية العربية وفي مقدمتهم المطرب الكبير عمرو دياب، موكدة أن عمرو دياب يغني بطبقة صوت خلال الفترة الأخيرة غير مقبولة منه.

وأضافت شمس، أن احترم كل الناس وفي ظاهرة جديدة للفنانين الرجال يغنون بطبقات نسائية، مضيفة أنه هذا الأمر ارفضه ولا احبه ونريد عودة زمن الفن الجميل.

وتابعت شمس، أنه حتى المطرب الكبير عمرو دياب بيغني بنصف صوت بالطبقك النسائية، وهذا الأمر واضح للجميع في آخر اعماله الغنائية، لافتة إلى أن هذا الأمر علمي وليس مجرد حديث دون اساس علمي.

وقالت الفنانة شمس الكويتية، إنها تشعر بالحزن على هيفاء وهبي بسبب مشكلاتها الشخصية مؤكدة "متعاطفة معاها، لكن مفيش حب، والله يعينها، أما بالنسبة لشيرين عبدالوهاب فأنا حزينة على أن فنانة بهذا الحجم تكون بوعي متواضع".


وأضافت شمس الكويتية، متحدثة عن تامر حسني: "لا أهتم بالألقاب، وهو من الأشخاص المؤثرين الفنيين، لكنني حزينة من أجله"، أما حمو بيكا، فقالت إنها لا تعرفه: "قسما بعزة جلال الله ما أعرفه، وهو كيوت وبيهبل، ولو عرض عليّ أغني معاه اوافق، وأغني مهرجانات لأني أحبها".


كشفت الفنانة شمس الكويتية، تفاصيل جديدة عن حياتها الخاصة، مؤكدة أنها لا تحب الحديث عن حياتها الخاصة كثيرا عبر لقاءاتها أو على السوشيال ميديا.

وأضافت شمس الكويتية، في حوارها مع الاعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج العرافة، المذاع عبر شاشة المحور، اليوم الجمعة أنها تمارس دور الأب والأم، بسبب شخصيتها القوية.

فيما انتقدت شمس الكويتية، بعض المغنين على الساحة الغنائية العربية وفي مقدمتهم المطرب عمرو دياب، قائلة إنه يغني بطبقة صوت خلال الفترة الأخيرة غير مقبولة منه.

وأضافت شمس: “احترم كل الناس وفي ظاهرة جديدة للفنانين الرجال يغنون بطبقات نسائية.. هذا الأمر أرفضه ولا أحبه.. نريد عودة زمن الفن الجميل”.

وتابعت شمس، أنه حتى المطرب الكبير عمرو دياب بيغني بنصف صوت بالطبقك النسائية، وهذا الأمر واضح للجميع في آخر أعماله الغنائية.


قالت الفنانة شمس الكويتية، إنها ليست ثابتة على طابع معين كحال أي إنسان طبيعي، مشيرة إلى أنها تشعر بحنان كبير تجاه والدتها، إذ أنها مريضة ما يجعلها تفكر كثيرًا في حالها وتطلب الدعاء لها.

وأضافت شمس الكويتية، : "ما كنت أستطيع تقديم العلاج لها والاهتمام بها لولا أنني تمرنت على طريقتها في التربية، فدائما تعاملني كطفل صغير، وأنا متعلقة بها كثيرًا".

وحل أهم نصيحة تتبعها لوالدتها، قالت شمس الكويتية: "أوصتني كثيرا بأن أهتم بشؤون إخوتي، وأثر فيّ غياب الأب كثيرًا، بأننا أصبحت أبا لنفسي.. أنا اللي بطبطب على نفسي، وبتمنى لو كان معايا".

وأردفت: "أمي كبرت في السن وتحتاج إلى من يهتم بها، والست مش المفروض تبقى كيوت وناعمة عشان مش هيحصل أشياء كتير مش كويسة، لكن تكون في الوسط، وأظهر الجانب الصلب في شخصيتي حتى أحمي نفسي، فأنا في وسط يتعاطى فيه عدد كبير من الأشخاص المخدرات والكحول.. ولولا شخصيتي القوية التي حمتني كنت روحت سكة تانية، ويمكن يكون ربنا افتكر والدي عشان أكمل حياتي كده، ولو عندي حياة زوجية كان زوجي ارتاح إني قادرة على إدارة الحياة".


عبرت الفنانة شمس الكويتية، عن عميق حبها وتقديرها للمطربة أمال ماهر، قائلة: "أمال ماهر أكتر صوت بيعجبني في مصر".


وأضافت شمس، : "من زمان بقول إن صوت أمال ماهر أكتر صوت بيعجبني في مصر، وبسمع غيرها في مصر لكن مش بستنى الجديد منهم زي أمال ماهر".

 

وحول رأيها في الفنان تامر حسني، أوضحت: "بحترم كل الناس، لكن قلت إن في ظاهرة جديدة إن الفنانين الرجال يغنون بطبقات نسائية، وأصبحت أسمع محمد ثروت ومحمد الحلو وهاني شاكر، ولما بسمعهم بقول إني بسمع راجل أو دكر، لكن من سنين في موضة الربع صوت أو نصف صوت في الغناء، وتامر بيغني بطريقة أنثوية وعمرو دياب يغني بربع صوت في الأغاني الأخيرة، وأنا مش بحب الترددات دي، وأحب أسمع الرجل رجلا في الغناء".


دافعت الفنانة شمس الكويتية، عن الفنان محمد رمضان، مؤكدة أنها متعاطفة معه وتحب أن تسمع أعماله الغنائية.

وأضافت شمس الكويتية،  أنه كنت من الناس الذين يدفعون عن محمد رمضان وبدون أن أري أي أعمال له، وسمعت أنه مغرور من أصدقاء لي واختلفت معه بالطبع
 

وتابعت أنه أحب أغاني محمد رمضان وحتى لو لم يغني بشكل جيد لكنه يغني بأداء جيد ، وبالنسبة لأنه يستعرض جسده فأكيد تعب كثيرا لكي يصل لهذا الجسد الجيد واللياقة البدنية العالية.