الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رامز جلال يضع زوم بلقطة خلال حلقة اليوم.. لهذا السبب

صدى البلد

قام الفنان رامز خلال استضافة الفنانة السعودية ريم عبد الله، بوضع زوم على لقطة ببرنامج اليوم “ رامز عقله طار”، وذلك أثناء خلع الذهب من يد الفنانة السعودية.
ولم تشعر ريم بما قام به رامز ولكن فى نهاية الحلقة قام بإعطائها القطة الذهبية التى سحبها من يدها.

انهارت الفنان السعودية ريم عبد الله خلال حلقتها مع رامز جلال، وظلت ريم تسرخ طوال الحلقة، وقالت : " لا لا لا أنا خايفة.. وظلت تظع يدها على وجهها وتبكي وسط صراخ المتواجدين معها فى المقلب".


تحدث الفنان رامز خلال باللهجة الخليجية، خلال استضافته الفنانة السعودية ريم عبد الله.


وقال : " وينك يا ريم.. انا بفتكرك لما بفتح حلة الملوخية".


ووقعت الفنانة السعودية ريم عبد الله، ضحية حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، المُذاع عبر فضائية "إم بى سى مصر".    

وسخر "رامز جلال"، من ريم عبد الله، قائلا: "حلقة اليوم بلا توقعات و الفنانة دى طلع فى فيديو بـ 4 كيلو ذهب فى رقبتها"، متابعا: " متفتكريش يا هانم أن الدهب و الصيغة هيعملك قيمة".


ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج "رامز عقله طار"، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.