الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اتحاد طلاب جامعة حلوان يشارك في تنظيف النيل

طلاب جامعة حلوان
طلاب جامعة حلوان


شارك اتحاد طلاب جامعة حلوان وعشيرة الجوالة بتعاون مع مؤسسه clean Shores المدعمة من منظمة الأمم المتحدة في عمل مشروع للخدمة العامة و تنمية المجتمع ، حيث  فقاموا بعمل جولة في نهر النيل لتخليصه من النفايات البلاستيكية.

وقامت هذه المبادرة والفعاليات تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف الأستاذ طارق إسماعيل مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة.

 

اقرأ أيضا : 


جاءت فعاليات اليوم البحري تحت إشراف  جمعية الكشافة البحرية بالجيزة وقام فريق الجولة بتطهير النيل و استخلاص البلاستيك و المخلفات من نهر النيل لأعاده تدويره و استخدامه بعدها في أشياء مفيدة تصلح للعمل بها في المجتمع.

 

وشارك في  فعاليات المهرجان الكشفي الواحد والاربعون والارشادي الثامن والعشرون لتطهير النيل من البلاستيك ١٣ كلية من جامعة حلوان.

 

يأتي هذا ضمن خطة الأنشطة الطلابية المقررة العام الدراسي 2020/2021 وتعمل الأنشطة الطلابية على توطيد الروابط الإنسانية وتوثيقها بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، كما تساعد الطلاب في تنفيذ الأنشطة التي تتوافق مع ميولهم ورغباتهم، وتغرس روح الانتماء للأسرة، والجامعة والوطن.

 

جدير بالذكر أن جامعة حلوان أعلنت عن العديد من المسابقات والأنشطة الإلكترونية هذا العام للحفاظ على سلامة الطلاب من خطر فيروس كورونا.

 

وطلبت الجامعة والكلية من الطلاب اتباع الإجراءات الاحترازية المتبعة والمعروفة لمواجهة فيروس كورونا من لبس الكمامة وعدم خلعها أثناء تواجد الطلاب في الجامعة مع مراعاة قوانين التباعد الاجتماعي بين الطلاب ومنع تجمع الطلاب وبعضهم البعض بعد او تقديم طلب الاشتراك في المسابقة.

 

وكانت جامعة حلوان نبهت على الطلاب منذ بداية العام الدراسي، أنه سيتم منع دخولهم إلى الجامعة دون ارتداء الكمامة حفاظ على سلامتهم.

جانب من المشاركة
جانب من المشاركة
مشاركة الطلاب
مشاركة الطلاب
طلاب طب حلوان
طلاب طب حلوان