الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كارتيرون: تراجع اللاعبين في الشوط الأول أمام بيراميدز بسبب ضغط المباريات

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه سعيد بأداء الفريق في الشوط الثاني بعد التراجع في الشوط الأول.

 وأوضح أنه كان يشعر بأن الفريق لن يسجل في ظل حالة سوء التوفيق التي لازمت الفريق في الشوط الثاني.
وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن التعادل في مباراة اليوم نتيجة جيدة في ظل الظروف التي شهدتها المباراة.
وأضاف كارتيرون أن تراجع اللاعبين في الشوط الأول بسبب ضغط المباريات وارهاق اللاعبين من توالي المباريات في الوقت الذي حصل فيه لاعبو بيراميدز الأساسيين على راحة من المباراة السابقة.
وأوضح أن لاعبي الزمالك كانوا في حاجة لقوة ذهنية كبيرة للعودة للمباراة، وشدد على أن مشاركة شيكابالا نقطة تحول في المباراة ولعب دورا كبيرا، وشدد على أن فريقه سنحت له 6 فرص محققة لم يسجل سوى هدف واحد، وأضاف أن الجميع شاهد مسرحية ركلة الجزاء التي تمت إعادتها، موضحا أن الحكم احتسب دقيقة ونصف وقت محتسب بدلا من الضائع بالرغم من أن كل تغيير يحدث في المباراة أمامه نصف دقيقة تحتسب وقت بدلا من الضائع.
وأوضح المدير الفني أن المنافس كان يلعب بطريقة 3-5-2  وشدد على أن شيكابالا عائد من الإصابة ومن الصعب أن يبدأ الـ90 دقيقة، مضيفا أنه إذا بدأ بشيكابالا فلن يتواجد على مقاعد البدلاء أوراق رابحة.
وأضاف أن أحمد فتوح الظهير الأيسر قدم مباراة جيدة دفاعيا وهجوميا، وأوضح أنه دفع بإسلام جابر في وقت مناسب وتسبب في ركلة الجزاء التي حصل عليها الزمالك.
وأشار المدير الفني إلى أن فرجاني ساسي لديه أفضل مما يقدمه ولكنه لم يحصل على راحة في ظل ضغط المباريات ومن الصعب أن يبدأ أي مباراة بدونهما، وشدد على أن ساسي كان أفضل في الشوط الثاني عما كان عليه في الشوط الأول.
وعلق المدير الفني على فرصة زيزو الضائعة في الشوط الثاني قائلا :" الأمر صعب نفسيا على اللاعب بعد اهدار هذه الفرصة، واللاعب كان غاضبا بعد اللقاء، خاصة وأنه ليس في أفضل مستوياته".
واوضح أن زيزو سيعود لمستواه المعهود في الفترة المقبلة وشدد على أنه يثق في قدرات جميع اللاعبين.
وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وارتفع رصيد الأبيض إلى 41 نقطة يحتل بهم المركز الأول، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 31 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.