الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هدي الإتربي من كواليس مسلسل ضل راجل

بفستان زفاف.. هدى الإتربي : ممكن تكوني عروسة من غير ماتتجوزي

هدي الإتربي
هدي الإتربي

نشرت الفنانة الشابة هدى الإتربي، صورة من كواليس مسلسل ضل راجل و ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت الفنانة الشابة هدى الإتربي؛  بفستان زفاف خطفت به الأنظار، وهو ما جعل إطلالتها مميزة.

 

وعلقت هدى على الصورة قائلة: "أحلى حاجة في التمثيل انك ممكن تكوني عروسة من غير ماتجوزي بجد ….غادة…ضل راجل" 

 

حيث تمكنت الحلقة 23 من مسلسل ضل راجل من تصدر مؤشر البحث جوجل بعد طرحها بساعات ، كما تصدر العمل موقع تويتر. 

وكانت الحلقة 23 قد بدأت بولادة "شهد" ابنة الفنانة نرمين الفقي والتي تؤدي دور"هدى"، وابنة جلال "ياسر جلال"، وأثناء تواجدهما في المستشفى، طلبت هدى من زوجها أن تبقى مع ابنتها بالمستشفى.

 

وبدأت في التفكير حول أنها كيف ستذهب إلى الحارة بالطفل وما الذي سيقولنه عن والد هذا الطفل، وبدأت أن تشكو من ضيق في التنفس ووجع بقلبها، وبكت علي حال ابنتها وما هي به.

 

وأخذ جلال يطمئن هدى على حال شهد وأنها ستقوم بالسلامة بعد انهيارها بالبكاء، وبعدها طالبتها الدكتورة ملك بأن تذهب لتستريح لأنه يظهر عليها الإعياء الشديد.

 

وفي مفاجأة صادمة ذهب جلال ليخبر هدى "نرمين الفقي"، بأن نجلتها أصبحت بصحة جيدة هي والمولودة ليجدها توفيت أثناء قراءتها للقرآن.

 

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الأتربى، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلي، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.