الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مفاجأة.. اتحاد الكرة يرفع الإيقاف عن سيد عبدالحفيظ

صدى البلد

فجر مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إيقاف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بسبب تصريحاته ضد الحكام.

وأكد إنه تم رفع الايقاف عن سيد عبدالحفيظ بعد انتهاؤه من التحقيق الذى جرى بمعرفة محمد الماشطة فى الشؤون القانونية للجبلاية.

وتابع: سيد عبدالحفيظ يحق له التواجد اليوم فى مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بعد رفع الايقاف والانتهاء من التحقيقات.

كان مصدر داخل الجبلاية كشف عن تفاصيل ١٥ دقيقة الخاصة بالتحقيق مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في اتحاد الكرة بعدما خضع إلى التحقيق فى واقعة الهجوم على الحكام وتحديدا أزمة المكالمات الخاصة بالدولى جهاد جريشة.

وقال أن سيد عبدالحفيظ مكث داخل مقر الجبلاية بالجزيرة ربع ساعة فقط وغادر سريعا.

وأضاف : سيد عبدالحفيظ لدى وصوله إلى مقر الجبلاية بالجزيرة توجه إلى غرفة احمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة لاتحاد الكرة وتبادل الثنائى الحديث عن الازمة لمدة خمس دقائق..

واستطرد: عقب جلسة مدير الكرة بالنادي الأهلي مع رئيس الجبلاية المؤقت توجه سيد عبدالحفيظ الى محمد الماشطة بالهيئة القانونية لاتحاد الكرة من أجل المثول الى التحقيق الذى لم يستمر سوى دقائق عشر.

وتابع: سيد عبدالحفيظ أكد خلال التحقيق أن تصريحاته تم تحريفها وقدم صورة من اعتذار الموقع الإلكتروني الذى تسبب فى أزمة الايقاف والتحقيق إضافة إلى الفيديو الخاص بالواقعة ثم انصرف من مقر الجبلاية بالجزيرة.


كانت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة أحالت سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الى التحقيق تحت إشراف الهيئة القانونية فى الجبلاية.

جاء ذلك لما بدر من سيد عبدالحفيظ من هجوم على منظومة التحكيم وتحديدا ضد الحكم الدولى جهاد جريشة عبر قناة النادى الأهلى.

وأكد مصدر مطلع داخل الجبلاية أن الشئون القانونية فى اتحاد الكرة تطلع فى الوقت الراهن على فيديو التصريحات المسيئة للحكام للوقوف على كافة الأمور.

لفت إلى أن مدير  مدير الكرة بالأهلى يواجه عقوبات صارمة مع غرامة ماليه ضخمة فى حالة عدم ثبوت صحة اتهاماته ضد جهاد جريشة.

يذكر أن جهاد جريشة تقدم بشكوى رسمية إلى أتحاد الكرة ضد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مطالبا خلالها بفتح التحقيق معه.