الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حدث ليلا .. سمير غانم في حالة حرجة .. الصحة تعلن استقبال 1.7 مليون جرعة من لقاحات كورونا اليوم.. بيان عاجل من البيت الأبيض بشأن أحداث القدس

حدث ليلا
حدث ليلا

نشر موقع صدى البلد، خلال الساعات الماضية، عددا من الأخبار المهمة على الساحة المحلية والعالمية، نستعرض أبرزها في التقرير التالي:
 

الصحة: تسجيل 1138 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا ..و 59 وفاة
أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأحد، عن خروج  400 متعافٍ من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 176763 حالة حتى اليوم.

 

أبو العينين مشيدا بفريق سيراميكا : قدمتم أداءً بطوليًا ممتعًا.. وننتظر المزيد
أشاد النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، بمستوى الفريق الأول لمرك القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، في مباراة اليوم أمام نادي بيراميدز التي انتهت بنتيجة 4/2 لصالح فريق سيراميكا كليوباترا.

 

مصر تستقبل 1.7 مليون جرعة من لقاحات كورونا اليوم
قالت الدكتورة هبة والي رئيس الشركة القابضة للأمصال واللقاحات فاكسيرا ، إن اليوم سيتم استقبال مليون و700 ألف جرعه من لقاح أسترازينيكا.

 

 

لا أسمح له بالتصرف في حسابي.. أحمد موسى يوجه بيانا شديد اللهجة لـ إدارة الفيسبوك
وجه الإعلامى احمد موسي ، بيانا لإدارة موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” من خلال نشرة تدوينة عبر صفحة الشخصية عبر فيسبوك. 

 

أمير كرارة يظهر في الحلقة الأخيرة من الاختيار ٢ ويصور مشهد النهاية فى ميدان التحرير.. شاهد
قام الفنان أمير كرارة، بالمشاركة في أحداث مسلسل “الاختيار 2” حيث يظهر في الحلقة الأخيرة من العمل وقام فريق عمل المسلسل بتصوير مشهد النهاية في ميدان التحرير.

 

موت مصطفى قمر.. وائل جسار ينهار بالبكاء.. فيديو
وقع  المطرب اللبناني وائل جسار ، ضحية مقلب برنامج " خمس نجوم، والذي يقدمه المطرب مصطفى قمر وكوكبة من النجوم، والمذاع  على قناة “ إم بي سي مصر ”.

 

مازالت فى المستشفى.. تطورات جديدة فى الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز| خاص
كشف مصدر طبي لـ"صدى البلد" تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز قائلا ان صحتها الان جيدة وانتقلت الى غرفة عادية ومن المقرر أن تخرج خلال أيام.

 

حالته حرجة.. تطورات أزمة سمير غانم الصحية.. «خاص»
نفى  مصدر مقرب من عائلة الفنان سمير غانم، أنه دخل في غيبوبة خلال الساعات الماضية وقال المصدر " الحالة صعبة للغاية ولكن لم تصل إلى دخوله في غيبوبة ".

 

بيان عاجل من البيت الأبيض بشأن أحداث القدس
قال البيت الأبيض في بيان عاجل له، إن مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان، أعرب عن قلقه الشديد إزاء احتمال طرد أسر فلسطينية من منازلها بالقدس الشرقية.

 

إعلان الطوارئ في الولايات المتحدة عقب هجوم إلكتروني

اعلن البيت الأبيض، اليوم الإثنين، حالة الطوارئ في واشنطن و17 ولاية أمريكية، عقب تعرض أحد أكبر خطوط الوقود لهجوم إلكتروني.

 

مقتل 6 في إطلاق نار بعيد ميلاد بولاية كولورادو الأمريكية وانتحار المنفذ

أعلنت الشرطة الأمريكية أن مسلحا فتح النار في حفل عيد ميلاد في ولاية كولورادو، وقتل ستة أشخاص قبل ان ينتحر.