الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اندلاع النيران في 4 منازل وحوش بأماكن متفرقة بقنا

سيارات الإطفاء تسيطر
سيارات الإطفاء تسيطر على عدد من الحرائق بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الأحد، من التعامل و السيطرة على حرائق نشبت فى ٤ منازل وحوش بأماكن متفرقة فى قنا.

 

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قنا، يفيد باندلاع حريق فى منزل بقرية الجبيل، و تمكنت قوات الحمايه المدنيه بقيادة المقدم محمود السعدني، من السيطرة على الحريق.

 

و تلقى إخطاراً من مركز شرطة دشنا، باندلاع حريق فى منزل بقرية أبومناع، نتج عنه احتراق مخلفات أعلي سطح المنزل، وتمكنت قوة إطفاء بقيادة الرائد رامي إيهاب، من السيطرة على الحريق قبل امتداده لبقية المنازل المجاورة.

 

 

كما تلقى إخطاراً من مركز شرطة قوص، يفيد باندلاع حريق فى منزل بقرية الحمر قوص، و تمكنت قوة إطفاء بقيادة النقيب علي القاضي، من تمام السيطرة على الحريق.

 

و تلقى إخطاراً آخر من مركز شرطة نجع حمادي، يفيد باندلاع حريق فى منزل بمنطقة الشيخ على فى قرية الشرقي بهجوره، نتج عنها بعض التلفيات و تمكنت سيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق.

 

كما اندلع حريق فى حوش ملحق بمنزل بقرية أبنود، نتج عنه نفوق عدد من الجاموس، و تمكنت سيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق.

 

دفعت قوات الحماية المدنية بقنا، برئاسة العقيد هانى الاتربى، مدير الحماية، و العقيد حسين صلاح، وكيل الإدارة، للتعامل مع الحرائق، والتى تمكنت من السيطرة عليها،دون أى خسائر في الأرواح.

 

تحررت المحاضر اللازمة و أخطرت النيابات المختصة لمباشرة التحقيقات فى الوقائع المختلفة.