الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار النجوم

جميلة عوض تكشف تفاصيل فيلمي "المحكمة وعروستي"

جميلة عوض
جميلة عوض

كشفت الفنانة جميلة عوض، في لقاء خاص بكاميرا صدى البلد، كواليس مشاركتها في فيلم "المحكمة"، مشيرة إلى أن الفيلم من إنتاج أحمد السبكي، وهو أشبها بأفلام «كبارية والفرح» من حيث عدد النجوم المشاركين في الفيلم، وكل واحد منهم لديه مشكلة خاصة وتتشابك هذه القضايا مع بعضها. 

كما تحدث جميلة عوض، في اللقاء عن مشاركتها في فيلم «عروستي»، مشيرة إلى أنه فيلم رومانسي كوميدي، وهو بطولة أحمد حاتم، صابرين، وعدد آخر من النجوم، كما تحدثت أيضًا عن كواليس حياتها في فترة الحظر والتوقف خلال تفشي فيروس كورونا. 

من جهة أخرى، عبرت الفنانة جميلة عوض عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل على شخصيتها بمسلسل "حرب أهلية"، كما كشفت عن تفاصيل تحضيرها للشخصية، ورأيها فيما قالته يسرا عنها وتأكيدها بانها ستكون أفضل فنانة في الفترة المقبلة، وأيضا تحدثت عن أبرز المصاعب التي قابلتها، ورأيها بتشبيه الجمهور لها بشخصية الجوكر.

وقالت في تصريحات لـ صدى البلد:" حاولت أذاكر وأتتبع الخلفية الاجتماعية والثقافية للشخصية، وجمعت التفاصيل الخاصة، لتخرج بشكل جيد، وركزت على تيمة الإنسان وصراع الخير والشر داخله.

وأعلنت الصفحة الرسمية لشركة العدل جروب، على موقع فيسبوك، موعد العرض الثاني لمسلسلها الرمضاني حرب أهلية بطولة يسرا وباسل خياط.

يعرض مسلسل حرب أهلية للمرة الثانية ابتداء من يوم الأحد، في تمام التاسعة مساء، على قناة MBC4.

مسلسل حرب أهلية من إخراج سامح عبد العزيز، تأليف أحمد عادل، وإنتاج جمال العدل، وشارك في بطولته أروى جودة، مايان السيد، محمود حجازي، سينتيا خليفة، جميلة عوض، خالد حجاج، رشدى الشامي، عمرو صالح، ميريت عمر الحريري.

ظهر في مسلسل حرب أهلية عدد من ضيوف الشرف أبرزهم زوج الفنانة يسرا خالد سليم ، وفي الحلقة الأخيرة الفنانة شيرين رضا.

تدور أحداث المسلسل حول طبيب نفسي وهو باسل خياط، يخدع مرضاه ويستولى على أموالهم، بداية من دكتورة مريم (يسرا) التي استولى على المستشفى الخاصة بها، قبل أن تعود مريم وتنتقم منه، بالاتفاق مع صديقتها فريدة (أروى جودة)، بعد سجال طويل وحرب متبادلة بين الاثنين، لم يتغير يوسف واستمر في البحث عن ضحايا جدد.