الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

موعد طرحه وظهور زوجها وابنها .. كل ما تريد معرفته عن فيلم ميريام فارس

صدى البلد

تستعد الفنانة ميريام فارس  لطرح فيلم وثائقي جديد بالتعاون مع شبكة نتفليكس Netflix العالمية، تحكي فيه رحلتها مع فترة الحظر خلال فترة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، خاصة في فترة حملها.

قصة الفيلم 

تدور أحداث الفيلم حول رحلة ٦ سنوات من الزواج و الأمومة . و ستروي اللبنانية  ميريام فارس قصة معاناتها أثناء فترة الحجر الصحي لفيروس كورونا الذي صادف أيضًا فترة حملها بطفلها الثاني.

الفيلم من إخراج "شريف طهراني" و من المقرر عرضه عبر منصة Netflix في الثالث من يونيو المقبل.

تفاصيل ظهور زوج ميريام فارس

تدور تساؤلات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول ظهور زوج و ابن ميريام فارس في فيلمها الوثائقي الجديد Myriam Fares: The journey "غداره يا دنيا"، حيث من المعروف عن اللبنانية أنها تحرص على اخفائهم في الصور على الفضاء الإلكتروني.

و لعرض الفيلم على منصة Netflix, هناك معلومات خاصة تؤكد أنها كانت قد اشترطت على الفنانة ظهورهما فيه.

و بالفعل نشرت المنصة الإعلان الدعائي للفيلم بظهور زوجها و ابنها فيه دون اظهار كامل ملامحهم كنوع من التشويق.  

موعد طرح الفيلم 

كشفت منصة Netflix عن ميعاد عرض الفيلم الوثائقي Myriam Fares: The journey للمغنية اللبنانية ميريام فارس، وذلك في الثالت من يوليو المقبل لعام ٢٠٢١.

ويسرد الفيلم الذي أخرجه شريف طهراني، معاناة اللبنانية ميريام فارس هي وعائلتها خلال فترة حظر فيروس كورونا التي تصادفت مع فترة حملها.

ردود أفعال الجمهور

وكانت مجموعة من الصور التي نشرت عن الفيلم الوثائقي عبر وسائل التواصل الاجتماعي جدلًا واسعًا بين الجمهور، وعلق بعض المتابعين على الصور بعبارات سخرية واستنكار حول شكل المعاناة التي نشرتها اللبنانية.