الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

البرلمان العربي: الرئيس السيسي هو الزعيم العربي الذي يستحق الحصول على وسام القائد

صدى البلد

قال علاء عابد، النائب الأول لرئيس البرلمان العربي، إن البرلمان العربي وضع الكثير من المعايير الخاصة بـ "وسام القائد"، مشددا على أنهم لم يجدوا قائدا عربيا يستحق هذا الوسام إلا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، موضحا أن الرئيس السيسي قائد يقوم بالعديد من الجهود والتحركات منذ عام 2013 وحتى الآن.
 

وأضاف عابد، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، أن البرلمان العربي اتفق بالإجماع على أن الرئيس السيسي هو من يستحق "وسام القائد" نتيجة لجهوده المبذولة، مشيرا إلى أنه شعر بالفخر خلال جلسته اليوم مع الرئيس السيسي.
 

وأوضح النائب الأول لرئيس البرلمان العربي: أن مصر استطاعت بفضل الرئيس السيسي أن تنهي على الإرهاب بنسبة كبيرة خلال فترة قليلة، منوها إلى أن مصر استطاعت أن تحقق نموا اقتصاديا بنسبة 2.8 في طل وجود فيروس كورونا.
 

وأشاد بتحرك الرئيس السيسي تجاه قطاع غزة ودعمه الدائم للوطن العربي سواء في فلسطين وليبيا أو سوريا والدول الأفريقية، موضحا أن الرئيس السيسي استطاع أن يحقق الكثير من الإنجازات خلال الفترة الحالية.
 

وأشار إلى أن الرئيس السيسي تحدث عن حقوق الإنسان وأيضا عن الخلافات العربية، منوها إلى أن الرئيس السيسي خلال اجتماع اليوم طرح العديد من الرسائل أهمها أن مصر تهتم بحقوق الإنسان وأنها تعمل من أجل توفير حياة كريمة للمواطن المتوسط والفقير.