الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

يسهل إقرانها بجميع هواتف أندرويد..

تعرف على تحفة جوجل الجديدة Pixel Buds A-Series

سماعة الأذن اللاسلكية
سماعة الأذن اللاسلكية Pixel Buds A-Series

كشفت شركة جوجل Google، عن سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة Pixel Buds A-Series، والتي تأتي بسعر أرخص من سابقتها للعام الماضي، المعروفة باسم بكسل بودز، إلى جانب بعضا من مواصفاتها الرئيسية.

وتمتاز سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة Pixel Buds A-Series، بدعما لمعيار IPX4 لمقاومة العرق والماء، وهو مما يجعلها مناسبة للاستخدام أثناء أداء التمارين الرياضية، بحسب ما ذكره موقع "gsmarena".

 

 

وتأتي سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة من جوجل Pixel Buds A-Series، بتصميم مريح يمنحك ملاءمة مناسبة وآمنة لأذنيك، مما يضمن لك بقاء السماعة لساعات طويلة وثابت في الأذن مما يمنع من سقوطها أثناء الاستخدام، وتتوفر السماعة مع ثلاثة أطراف بأحجام مختلفة ليتوافق تصميمها مع القياس المناسب لأذن المستخدم.

وتتمتع سماعة الأذن اللاسلكية Pixel Buds A-Series، بعمر بطارية يصل إلى 5 ساعات من الاستماع إلى الموسيقي، أو 2.5 ساعة من إجراء المكالمات بشحنة واحدة، مع ما يصل إلى 24 ساعة من الاستماع للموسيقى أو 12 ساعة من إجمالي وقت التحدث، اعتمادا على حافظة السماعة المرفقة التي تدعم الشحن اللاسلكي.

 

Google Announces the $99 Pixel Buds A-Series, For Reals This Time – Review  Geek
سماعة الأذن اللاسلكية Pixel Buds A-Series

 

ويمكنك بسهولة إقران سماعات Pixel Buds A-Series، مع أي جهاز يعمل بنظام التشغيل أندرويد بنقرة واحدة، وتتميز بتقنية اتصال Bluetooth 5.0، ويوجد داخل كل سماعة مكبر صوت ديناميكي بقياس 12 ميليمتر وميكروفونان، وفتحة تهوية مكانية لتقليل الضغط داخل الأذن والوعي المكاني.

وزودت جوجل سماعات Pixel Buds A-Series الجديدة، بتقنية Adaptive Sound، والتي تزيد أو تقلل مستوى الصوت بناء على البيئة المحيطة بالمستخدم، كما تحتوي السماعة على مستشعرات تعمل باللمس يمكن للمستخدم النقر عليها مفردا أو مزدوجا أو ثلاثيا، للموسيقى والمكالمات وأدوات تحكم Google Assistant.

Google makes the Pixel Buds A-series official with $99 price tag
سماعات Pixel Buds A-Series

 

وبالإضافة إلى ذلك تحتوي  سماعات Pixel Buds A-Series ، مستشعر القرب من الأشعة تحت الحمراء للكشف عن وجودها في أذنك للتشغيل التلقائي والإيقاف المؤقت، مع مقياس تسارع مدمج للكشف عن الحركة، ومستشعر Hall Effect في العلبة لاكتشاف متى يكون مفتوحًا ومتى يتم إغلاقه.

سعر سماعات جوجل Pixel Buds A-Series

ويمكنك الحصول على سماعات Pixel Buds A-Series، للحجز المسبق عبر متجر جوجل عبر الإنترنت،  بألوان مستلهمة من الطبيعة وهم الأبيض المطفي والزيتوني الداكن، مقابل سعر حوالي  بسعر 99 دولار (أي ما يعادل 1500 جنيه مصري)، في الولايات المتحدة وكندا.
 

Google makes the Pixel Buds A-series official with $99 price tag
سماعات Pixel Buds A-Series