الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اليوم .. حفل نجوى كرم وراشد الماجد في الرياض

راشد الماجد - نجوى
راشد الماجد - نجوى كرم

يستعد كل من الفنانة نجوى كرم، وراشد الماجد لإحياء حفل غنائي اليوم الجمعة في الرياض، ويقام الحفل على خشبة مسرح إحدى الفنادق الكبرى.

وأشارت شركة روتانا منظمة الحفل، إلى أن أسعار التذاكر سوف تبدأ من 1500 ريال سعودي، ويقام الحفل برعاية برعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية. 
 

يذكر أن طرح راشد الماجد مؤخراً أغنية "الأسد" وهي من ألحان أحمد الهرمى، وتوزيعه، لافتا إلى أن هناك عملاً جديدًا سيجمعهما قريبًا جار تجهيزه هذه الفترة.


تقول كلمات الأغنية: “الصمت عن بعض البشر يُعتبَر جود .. ما كـل هـرج ٍ يـسـتـحـق الإجابـة .. وإذا نِـشـَب للعاقل أهبل و مقـرود ( عن الوَحَل ما تسمو إلاّٰ السحابة ) .. الـردّ ممكن يـنـقـصِك وإنت في زود”.


والصمت بعض أحيان حكمة ومهابة .. وش هيبة الغربان لو تنعق حشود .. دام الأسـد صامت وكـلّـن يـهـابـه .. هالوَقت بعْض فـْهوده ماتنجب فهود .. وبعْض الذياب اشكال ما هي ذيـابة .. يـغـتـابنـي التـافِـه وعندي له رْدود .. لـٰكـنـّي أتـرفــّع “شـمـوخ و ذرابـة”.

بينما كانت أخر أعمال الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم، هي أغنية "زايد مجدها"، والتي أهدتها لجمهورها من الشعب الإماراتي الشقيق.

أغنية جديدة تتغنى خلالها شمس الأغنية بشعب وحكام الإمارات العربية المتحدة، حيث فاجأت بها جمهورها الإماراتي علي شكل هدية من لبنان للإمارات، وأطلقتها بشكل فيديو كليب،  وتغنت فيها بكلمات الشاعر روجيه فغالي، وألحان أنطوان الشعك، توزيع موسيقي لداني حلو.