الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مخرج ولاد ناس: العمل يدق ناقوس الخطر في قضية تربية الأبناء

مخرج مسلسل ولاد ناس
مخرج مسلسل ولاد ناس

قال المخرج هانى كمال إنه بدأت حياته كمساعد مخرج في فيلم إسكندرية نيويورك وقدم عددا من البرامج التليفزيونية ثم تفرغ للكتابة والإخراج.

وأضاف هانى كمال خلال لقائه وأسرة مسلسل ولاد الناس مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس على شاشة الحياة": :كان كل همى وأنا اكتب سيناريو مسلسل ولاد الناس، قضية تربية الأولاد والعلاقة معهم، ودق ناقوس الخطر، وأصعب دور كتبته خلال أحداث المسلسل هو دور الأب أحمد وفيق، وقعدت ثلاث ساعات مع أحمد وفيق اتحدث معه ويتحدث معى وكان كلامه كله عن والده الحقيقي واخدنا من شخصية والده الكثير فى أحداث المسلسل، وأردت توصيل رسالة من سيناريو المسلسل، هو أننا كلنا نعانى من بعض المدارس والتعامل مع الأبناء وكلنا نعيش تلك الأحداث.

وأشار إلى أن تخصصه فى الدراسة هندسة ميكانيكا انتاج واستفاد منها بأن فكره أصبح منظما في كتابة السيناريو والإخراج.

ويلقى المسلسل الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم والتربية من خلال حادث يفجر الدراما ويولد الصراع بين جميع الأطراف.

وتدور أحداث العمل حول حادث أتوبيس مدرسى، وهو أحد أصعب المشاهد فى العمل، وتم تصويره بأحدث التقنيات بأحد طرق الشيخ زايد.

مسلسل ولاد ناس يعتمد على البطولة الجماعية، حيث يشارك فيه عدد كبير من النجوم، ولعل من أبرزهم إيهاب فهمي، رانيا فريد شوقى وصبرى فواز وأحمد وفيق وبيومى فؤاد ومحمد عز ومحمود حجازى وناصر سيف و صفاء الطوخى ووفاء صادق وإخراج وتأليف هانى كمال.