الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مفاجأة جديدة في واقعة طفل القمامة.. أمه تخلصت منه خوفا من زوجها وظل حيا 10 ساعات

طفل
طفل

كشف تقرير الطب الشرعي وتحريات مباحث القليوبية في واقعة طفل القمامة بشبرا الخيمة الذي ألقته أمه في صندوق القمامة في محور العصار بحي شرق شبرا الخيمة أن الطفل ظل 10 ساعات في صندوق القمامة وكان لا يزال على قيد الحياة حتى عثر عليه الأهالي ونقلوه إلى المستشفى، ومكث قرابة ساعتين في المستشفى ثم توفي

أقرأ أيضا:
قاتلة ابن شقيق زوجها بالقليوبية: أنا ملبوسة والجن أمرني بقتله


وكشفت التحقيقات عن أن والدة الطفل  " ش.ش.ع" 32 سنة ربة منزل أدلت باعترافات تفصيلية حول جريمتها في التحقيقات أمام النيابة التي اخلت سبيلها بكفالة في وقت سابق حيث قالت أنها متزوجة منذ 8 سنوات ورزقت بـ 3 بنات من زوجها الذي كان يتمني أن يرزقه الله بطفل ذكر.
وأضافت أنها يوم الحادث كانت تقوم بإرضاع الطفل وأثناء ذلك أصيب بحالة اختناق وفقد الوعي، وتوقف عن البكاء فظنت  أنه توفى بسب هذا الموقف فقامت بحمل الطفل ونزلت من الشقة وقررت إلقائه في صندوق قمامة والادعاء أنه اختطف.
وأشارت المتهمة إلى أنه عندما عاد زوجها إلى المنزل وسألها عن الطفل أخبرته بأنها استقلت توك توك لشراء بعض مستلزمات المنزل وأثناء سير التوك توك أشهر السائق سلاحا أبيض في وجهها وهددها وخطف الطفل وفر هاربا ليكتشف المصيبة بعد توصل الشرطة لها وضبطها.


كان قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة قد قرر اخلاء سبيل الأم المتهمه بكفالة 3 آلاف جنيه وقالت النيابة العامه إنه بعد تلقي تقرير الطب الشرعي تبين وفاة الطفل نتيجة الرضاعة.


كان اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من العميد أحمد الدقميري مأمور قسم شبرا الخيمة يفيد العثور على طفل بمنطقة محور العصار في صندوق قمامة.


وكشف اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، والمقدم حازم خيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا عن أن أم الطفل وراء الواقعة، وتم ضبطها وتولت النيابة التحقيقات.


من ناحية أخري تمكن مباحث مركز شرطة بنها من القبض على السائق المتسبب في وفاة طفل عمره 10 سنوات في قرية شبلنجة دائرة المركز بعد صدمه بسيارتة أثناء قيادة عجلة في الشارع وفر هاربا بسيارته.


وكشفت كاميرات المراقبة أرقام السيارة ومواصفاتها وتبين أنه من منطقة ابو حماد بمحافظة الشرقة وتم ضبطة وأحيل للنيابة فامرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.


تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغا لشرطة النجدة باصطدام سيارة نقل بطفل وتوفى في الحال في منطقة شبلنجة دائرة مركز بنها.


انتقل المقدم أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث المركز وقوات الأمن وتبين أن الطفل المتوفى يدعى" محمد م م " 10 سنوات كان يقود دراجة بدال هوائية فصدمتة سيارة نقل على طريق شبلنجة منيا القمح وفرت هاربة.


وبفحص إحدى الكاميرات في منطقة الحادث تبين أن السيارة المتسببة في الحادث نقل رقم 3618 وان قائدها يدعى "س م ا" من منطقة أبوحماد بمحافظة الشرقية.


وتمكن النقيب اسلام صادق معاون مباحث المركز من ضبط السائق وتحرر محضر بالواقعة وصرحت النيابة بدفن جثة الطفل وحبس السائق 4 ايام على ذمة التحقيقات.