الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد اختفاء 4 سنوات.. هل عادت علا غانم إلى مصر لتصفيف شعرها ؟!.. القصة الكاملة

علا غانم
علا غانم

بعد اختفاء أربع سنوات ، عادت النجمة علا غانم تتصدر تريند السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد عودتها لمصر بشكل مفاجئ، وظهورها في أحد صالونات التجميل لتغيير لون شعرها. 

 

علا غانم اختارت منذ أربع سنوات أن تسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لقضاء وقت طويل مع بناتها هناك، بعيداً عن أضواء الفن والشهرة، فلم تشارك في أي عمل فني خلال السنوات الماضية، وكان آخر ظهور لها في مسلسل ظل الرئيس . 

فيديو علا غانم

وبعد رحلة طويلة لمدة أربع سنوات، عادت علا غانم بشكل مفاجئ، وقالت في فيديو نشرته من داخل أحد صالونات التجميل، أثناء تصفيف شعرها :" بقالي أربع سنين مش عارفة أظبط شعري.. جيت بلدي هنا عشان أظبطه " . 

 

بالطبع كانت كلمات علا غانم وظهورها المفاجئ في مصر مثيرة لفضول متابعيها، خاصة أنها مبتعدة عن الوسط الفني منذ فترة طويلة بعد أن شعرت بأنها أضاعت وقتاً طويلاً في التمثيل بعيداً عن أسرتها وبناتها، فقررت السفر لهن وقضاء تلك الرحلة الطويلة في أمريكا . 

 

اختفاء أم اعتزال؟

علا غانم اختفت بشكل مفاجئ منذ آخر عمل قدمته " ظل الرئيس" مع النجم ياسر جلال، لكنها اختارت أن تقضي وقتاً أطول مع بناتها في أمريكا، وخلال تلك الفترة تزوجت ابنتها الكبرى وأنجبت وبذلك أصبحت علا غانم جدة ولها حفيد .

 

لم تعلن علا غانم اعتزالها خلال السنوات الماضية، بل كانت رحلة عائلية طويلة اختارت فيها عائلتها على عملها الفني، لكنها مازالت تستعد للعودة للكاميرا قريباً، ولم تترك عملها الفني بل كانت إجازة مؤقتة من التمثيل حتى يشتاق لها جمهورها ويراها في عمل جديد مختلف . 

 

وكانت علا غانم، اختفت تماما عن جمهورها والوسط الفني ولم تتفاعل مع متابعيها بأي منشور على السوشيال ميديا بعد منشورها الأخير التي نعت فيه الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، ما جعل شائعات غير مؤكدة تتناثر حول اعتزالها الفن. 

 

سبب عودة علا غانم مصر

مؤكد لم تعد علا غانم لمصر خصيصاً لأجل تصفيف شعرها كما مزحت مع متابعيها في آخر فيديو لها، لكنها عادت لأجل زفاف ابنتها والمقرر خلال الأيام المقبلة، وتستغرق رحلتها في مصر مدة أسبوع ثم ستعود مرة أخرى للولايات المتحدة. 

 

وعادت الفنانة علا غانم، للظهور مجددا لجمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بتطبيق الصور إنستجرام، بعد غياب دام أكثر من عام. 

 

كاميليا الدفراوي ابنة علا غانم تستعد للزواج  من ابن أحد رجال الأعمال المصريين، وسيقام حفل زفاف ابنة علا غانم في مصر . 

 

وزوج ابنة علا غانم  المستقبلي هو ابن أحد رجال الأعمال الذي يمتلك جامعة خاصة بمدينة الإسكندرية، كما يمتلك أحد أكبر الفنادق في القاهرة ومحافظات مصر.