الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

طرح فيلم براد بيت الجديد Bullet Train أبريل 2022

براد بيت
براد بيت

أعلنت شركة سوني للإنتاج موعد طرح فيلم براد بيت الجديد Bullet Train ضمن عدد كبير من أعمالها المرتقبة التي كشفت عنها في مخطط زمني بحسب موقع هوليوود ريبورتر.

موعد طرح فيلم براد بيت الجديد Bullet Train  

يطرح فيلم براد بيت الجديد Bullet Train يوم 8 أبريل 2022، ويشارك في بطولته ساندرا بولوك، جوي كينج، أندرو كوجي، بريان تايري هنري، مايكل شانون، آرون تايلور جونسون، هيرويوكي سانادا، وهو سيناريو زاك أولكويكز .

فيلم  Bullet Train مستوحى من رواية ماريا بيتل للكاتب الياباني كوتارو إيساكا، وتدور احداثه حول مجموعة من القتلة الذين يتعاركون سويا على متن قطار في طوكيو. 

يشارك  براد بيت مع زميلته ساندرا بولوك، في بطولة فيلم كوميديا رومانسي جديد من إنتاج شركة باراماونت باسم Lost City of D، بعد انتهائهما من تصوير فيلم Bullet Train .

يحتفل براد بيت باقتراب موعد طرح فيلمه الجديد إلى جانب انشغاله بالإنتاج السينمائي في الوقت الذي حصل فيه على حقه في الحضانة المشتركة لأطفاله مع زوجته السابقة أنجلينا جولي بعد معركة قضائية طويلة اقترب فيها من خسارة أبنائه لصالح نجمة هوليوود الشهيرة.

 

براد بيت وصي على أبنائه 

حكم القاضي الذي تم تعيينه للإشراف على قضية الحضانة المشتركة لأطفال براد بيت وأنجلينا جولي لصالح الأب وقال مصدر في تصريحات إعلامية إن هذا الحكم سيمنحه فرصة كبيرة لقضاء وقت أطول ما أبنائه. 

يمنح الحكم القضائي براد بيت حق الحضانة لـ 5 فقط من أبنائه هما لباكس، زهارا، شيلوه، فيفيان ونوكس، لكن الابن الأكبر بالتبني مادوكس خارج الوصاية بعد وصوله للسن القانوني 19 عاما بحسب موقع بي بي سي.  

وكشف مصدر آخر لموقع page six، إن الحكم مازال مؤقتا وأن أنجلينا جولي التي تبلغ من العمر 45 عاما ستواصل كفاها القضائي لإبعاد براد بيت 57 عاما من حضانة أبنائهما.

بدأت الأزمة مع تقدم أنجلينا جولي بطلب الطلاق في عام 2016، ثم انخرط الزوجان السابقان في معركة قضائية حول الحضانة، وتحاول الأم إثبات أن والد أطفالها ليس أمينا على تولي زمام حضانتهم أو الوصاية عليهم أو التدخل في تربيتهم على الإطلاق.