الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

دينا فؤاد تنعى والد إيمان العاصي

دينا فؤاد وايمان
دينا فؤاد وايمان العاصي

نعت الفنانة دينا فؤاد، اليوم الخميس والد صديقتها الفنانة إيمان العاصي، الذي رحل عن عالمنا يوم أمس الأربعاء.


وكتبت "دينا فؤاد" عبر حسابها على إنستجرام: “توفى إلى رحمه الله والد اخواتى وحبايبى إيمان العاصى وآية العاصى وتوما العاصى ربنا يصبركوا يارب الرجاء الدعاء والفاتحة 🙏🏻”.

وأعلنت توما العاصي، شقيقة الفنانة إيمان العاصي، عبر خاصية "الاستوري" بحسابها الرسمي بموقع إنستجرام، موعد ومكان إقامة عزاء والدها.

وكتبت توما: "عزاء حبيبي الغالي اليوم في منزل العائلة بعد صلاة العشاء بالشيخ زايد، مع السلامة يا حبيبي".

وحرص مجموعة من الفنانين على التواجد مع الفنانة إيمان العاصي خلال دفن والدها في مقابر العائلة بمدينة 15 مايو، ومنهم  دينا فؤاد، أحمد صلاح حسني، وعزوز عادل والمؤلف محمد سيد بشير.

وكان الفنان أحمد طلعت أعلن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” ، عن وفاة والد الفنانة إيمان العاصي.

 
وعلق أحمد طلعت  قائلاً : “ إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّ إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ، والد إيمان العاصي فى ذمة الله ربنا يرحمه ويغفر له ويصبركم ”.

وتنتظر الفنانة إيمان العاصي عرض فيلمين لها خلال الفترة القادمة ، وذلك بعد غياب عن الشاشة الكبيرة 3 سنوات منذ أن قدمت فيلم حرب كرموز عام 2018.


وانتهت إيمان العاصي من تصوير فيلم فارس، من إنتاج أيمن يوسف وتأليف حسام موسي وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك فى بطولته عدد من الفنانين أبرزهم حسين فهمى وأحمد زاهر. 


كما تنظر عرض فيلم عمار فى دور العرض السينمائية، بعد أن تم عرضه  فى مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته السابقة، ضمن عروض منتصف الليل. 


تدور أحداث فيلم الرعب عمّار حول أسرة سيئة الحظ تصل إلى قصر آل غريب، وسرعان ما تتبدد فرحة الزوجين وأبنائهم الثلاثة بمسكنهم الجديد بعد أن يبدأ البيت تدريجيًا في امتصاصهم واحد تلو الآخر لعالم مرعب مليء بالجرائم القديمة التي وقعت بين جدرانه، أو أن الجدران المشئومة كانت وراء تلك الجرائم.

الفيلم من إخراج محمود كامل وتأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة شريف سلامة وإيمان العاصي. فيلم عمّار من إنتاج شركة Nilewood .