الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ المنيا: تقنين الأوضاع الوظيفية لـ 8297 عاملا مؤقتا

محافظ المنيا اللواء
محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي

أصدرت محافظة المنيا بيانا عبر الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قالت فيه: "حرصا من محافظة المنيا على تقنين الأوضاع الوظيفية للعمالة المؤقتة بنطاق المحافظة، وفى إطار السياسة العامة للدولة لاستقرار الأوضاع الوظيفية للعمالة المؤقتة، وفى ضوء توجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

انهت لجنة الموارد البشرية بديوان عام محافظة المنيا محضر الموافقة على تثبيت 8297 من العاملين المؤقتين بنطاق المحافظة (المرحلة الثانية) .

ومن جانبه وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بسرعة عرض قرار تثبيت العماله المؤقته عليه للاعتماد منه فور الانتهاء من مراجعة محضر لجنة الموارد البشرية من قبل مديرية التنظيم والإدارة .

وفي سياق متصل استقبل اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا، اللجنة المسئولة عن وضع آلية تثبيت 6549 متعاقد بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، والمشكلة من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالقاهرة، وذلك لمناقشة الموضوعات الخاصة بالعمالة الموقتة بالمحافظة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

جاء ذلك بحضور عادل عبد الحميد رئيس الإدارة المركزية للخدمة المدنية، وعدد من أعضاء اللجنة.

أكد محافظ المنيا، على أهمية حل مشاكل جميع العاملين بالتربية والتعليم وتقنيين أوضاعهم الوظيفية، ووجه إدارة الموارد البشرية بالمحافظة، مديرية التنظيم والإدارة، ومديرية التربية والتعليم، بالتنسيق مع أعضاء اللجنة، وسرعة الانتهاء من الإجراءات اللازمة وفقا للقواعد القانونية، لتثبيت 6549 متعاقد بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.