الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ الوادي الجديد: تركيب قطع موفرة للمياه بالمصالح الحكومية والمديريات

محافظ الوادي الجديد
محافظ الوادي الجديد

قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، البدء في تركيب قطع موفرة لمياه الشرب على جميع الحنفيات بالمصالح والدواوين الحكومية والمدارس كمرحلة ثانية لهذا المشروع في 15 يوليو المقبل.

وقال الزملوط، خلال ترأسه المجلس التنفيذي لمحافظة الوادي الجديد اليوم الثلاثاء، إنه كلف جميع رؤساء الهيئات المصالح الحكومية بحصر جميع الاحتياجات الخاصة لها لتركيب هذه القطع على أن تنتهي أعمال الحصر بداية يوليو المقبل ويبدأ التنفيذ في منتصف نفس الشهر.

اقرا ايضا:

أضاف المحافظ، أن المحافظة ستتحمل نفقات تركيب هذه القطع الوفرة لمياه الشرب وتخفيف الضغط على برك الصرف الصحي بالمحافظة.

جاء ذلك خلال ترأس محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور القيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلسي النواب الشيوخ بالمحافظة.

كما وجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، يوم 11 مايو الماضي، بتشكيل فرق عمل مكونة من طلاب التعليم الصناعي وموظفي شركة مياه الشرب والوحدات المحلية لتركيب القطع الموفرة لمياه الشرب بالمنازل بالأحياء السكنية.

أكد الزملوط، أنه سيجري تركيب هذه القطعة بدعم من المحافظة بهدف ترشيد استهلاك المياه في المنازل على أن يبدأ التنفيذ عقب انتهاء امتحانات نهاية العام الدراسي وخلال فترة الإجازة الصيفية.

وفي ذات السياق  وجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، الجهاز التنفيذي للمحافظة بتنفيذ استطلاع رأي في كل مصلحة وديوان حكومي وخدمي لتحديد مواعيد العمل الرسمية الصيفية عدا قطاع التعليم.

أكد الزملوط، خلال ترأسه المجلس التنفيذي للمحافظة، اليوم الثلاثاء، تكليف رؤساء المصالح والمراكز الإدارية والقرى بتنفيذ استطلاع الرأي في أقرب وقت تمهيدا لإعلان مواعيد العمل في فترة الصيف بما يتناسب مع الخدمات الجماهيرية مع مراعاة ارتفاع درجات الحرارة بالمحافظة وتخفيف العبء عن الموظف العام.

جاء ذلك خلال ترأس محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور القيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة.