الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بإمكانات خارقة

سامسونج تنشر الصور الرسمية لهاتف Galaxy Z Fold3 القابل للطي

سامسونج تنشر الصور
سامسونج تنشر الصور الرسمية لهاتف Galaxy Z Fold3 القابل للطي

قامت شركة سامسونج الكورية الجنوبية بالكشف عن الصور الرسمية لهاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold3 والمتوقع أن يتم إطلاقه في في شهر أغسطس القادمن حيث يأتي الهاتف بعدد من الإمكانات الفريدة التي تميزه عن سابقه Galaxy Z Fold2 . 


وبحسب موقع GSMArena فإن الصور الرسمية لهاتف Galaxy Z Fold3 والتي قامت شركة سامسونج بنشرها تؤكد أن الهاتف لا يحتوي على كاميرا سيلفي تحت الشاشة وإنما يأتي بنوتش أو يقب في أعلى الشاشة للكاميرا السيلفي. 

 

Samsung Galaxy Z Fold3 and Z Flip3 leak in official-looking renders


وتؤكد الصور الرسمية لهاتف Galaxy Z Fold3 وجود قلم S Pen الذكي مع كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعرات فائقة الدقة و السرعة مع كاميرا تليفوجرافية x 2/3  . 

Samsung Galaxy Z Fold3 and Z Flip3 leak in official-looking renders


وستحصل كاميرات هاتف Galaxy Z Fold 3 من سامسونج على تقنيات iOS ف الكاميرات الخلفية،  مع شاشة بقياس 8.3 بوصة، وشاشة خارجية 7.6 أو 7.7، بمعدل تحديث عالٍ، يبلغ 120 هرتز في الثانية.

 

محتويات هاتف Galaxy Z Fold 3

 

وسيحتوي هاتف Galaxy Z Fold 3 القابل للطي من سامسونج، على بطارية بسعة 4800 أو 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط، وومن المحتمل أن يصدر الهاتف بتقنية الكاميرا من الجيل الثالث أو الكاميرا السيلفي. 


وسيعمل هاتف Galaxy Z Fold 3 القابل للطي من سامسونج مع معالج من نوع  Exynos 9925، والذي تم تصنيعه مع شركة AMD المتخصصة في صنع المعالجات لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب أو معالج + Snapdragon 888، من تصنيع شركة كوالكوم الأمريكية، والذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن.

 

وأمرت شركة سامسونج بإنتاج من حوالي 50 إلى 70 ألف وحدة من هاتف Galaxy Z Flip3 بشكل يومي مع هاتف Galaxy Z Flip3 القابل للطي أيضا والذي سيصدر في نفس التوقيت، حيث تهدف الشركة إلى إنتاج 7 ملايين وحدة مجتمعة من كلا الهاتفين.
 

أشارت عدد من التقارير الأخرى أن شركة سامسونج قد قامت بإزالة هاتف  Galaxy Z Fold 2 من متجرها، والذي تم طرحه العام الماضي، وذلك تمهيدا لإحلال هاتف Galaxy Z Fold 3 الذي سيتم طرحه خلال أقل من شهرين، كما أنه من المتوقع أن توقف سامسونج البيع لهاتفها السابق تمهيدا لحملة إعلانية كبرى تروج فيها ل Galaxy Z Fold 3 .