الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

من علي الشاطئ.. شاهد | نجوم الفن يستمتعون بإجازة الصيف

ايتن عامر
ايتن عامر

يتواجد العديد من النجوم الآن في العديد من المدن الساحلية مع بداية شهور الصيف لقضاء العطلة الصيفية، وحرص الكثير منهم علي مشاركة الجمهور بنشر صور لهم على الشاطئ على مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

عمرو يوسف

شارك الفنان عمرو يوسف، متابعيه صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".


وظهر عمرو يوسف علي شاطئ البحر خلال قضاء إجازته عطلته بإطلالة صيفية وكتب تعليقا: " #مانجو للبيع بالواحدة ، للأسعار برجاء التواصل علي الخاص 😁😂ملحوظة: اكلتهم و انا بكتب البوست ده 🙄🙄🤣".

 

 

نادر حمدي

نشر الفنان نادر حمدي، صورة له مع زوجته وذلك من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”.

 

وظهر نادر حمدي، بصورة رومانسية مع زوجته من عطلتهما الصيفية وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه وانهالت عليها تعليقات الجمهور.علق نادر حمدي قائلا: "الصيف ابتدي هنغير جو".

 

ايتن عامر

وظهرت أيتن عامر خلال قضاء إجازتها الصيفية علي شاطئ البحر بإطلالة جذابة وهي تتناول البطيخ وكتبت تعليقا: "قضينا يوم على البحر بطعم زمان 💝فريسكا ، راكت 🥎 ، سندوتشات جبنة ، و فاكهة و كمان كان معانا الكراسي بتاعتنا و الشمسية دة الصيف اللى بحبه ♥️".

 

 

ياسمين رئيس

نشرت الفنانة ياسمين رئيس، صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

 

وظهرت ياسمين رئيس في الصورة بإطلالة جذابة خلال قضاء إجازتها الصيفية، وحازت الصورة علي إعجاب متابعيها.

 

منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي، عدة صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وذلك اثناء قضائها إجازتها الصيفية.

 

وظهرت منة فضالي في الصور من أمام البحر، مما نال إعجاب متابعيها.

 

مايان السيد 

نشرت الفنانة مايان السيد، عدة صور لها من رحلتها اثناء قضاء العطلة الصيفية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وظهرت مايان السيد من أعلى صخرة كبيرة من عطلتها، مما نال إعجاب متابعيها.

 

ياسمين صبري

نشرت الفنانة ياسمين صبرى مجموعة من صورة لها أثناء قضاء عطلتها الصيفية بأحد الشواطئ العالمية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".