الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

60 جنيه تخفيض.. تعرف على سعر تذكرة حديقة الحيوان أول يوم العيد .. شاهد

حديقة الحيوان
حديقة الحيوان

قال الدكتور محمد رجائى رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، إنه على الرغم من أن يوم الثلاثاء من كل أسبوع تكون تذكرة الحديقة بـ 65 جنيهًا إلا أنها يوم الثلاثاء الموافق أول أيام عيد الأضحى ستكون التذكرة بـ 5 جنيهات فقط كما أن باقى أيام العيد ستكون أيضًا بـ 5 جنيهات.

 

وأشار "رجائى" خلال تصريحات لـ "صدى البلد"، إلى أن الحديقة تطبق جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا حفاظًا على صحة المواطنين حيثُ أنه سيتم الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا من تعقيم للبوابات وقياس درجة حرارة الزائرين عند منافذ الدخول وتعقيم المكاتب والتنبيه على أمن الحديقة بالتأكد من التزام جميع الزائرين بارتداء الكمامات الواقية.

 

وأوضح "رئيس حديقة الحيوان"، أنه يتم التنسيق مع مُديرية أمن الجيزة بغرض تواجد مُكثف للشرطة داخل الحديقة لزيادة الخدمات الأمنية والمُحافظة على الزوار من أي مشاكل تعترضهم بالتعاون مع أمن الحديقة.

 

ونوه إلى أن هناك أطباء بيطريين داخل كل نقطة قريبة من الحيوان لفحصه يوميًا للتأكد من عدم إصابته بأى أمراض.

 

وأشار إلى أننا نحرص على أن يكون عدد الزائرين أقل من قبل ليصل عدد الزائرين بها من 4 لـ 5 آلاف زائر يوميا، معلقا: "بنقدر نحكمها من خلال شراء التذاكر واللى بيدخل بيخرج مكانه زائر".