الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

العازف مدحت ممدوح: قالولي في بداية مشواري إيه الهبل ده

مدحت ممدوح
مدحت ممدوح

استطاع العازف مدحت ممدوح، أن يبهر لجنة تحكيم برنامج America’s Got Talent الموسم السادس عشر؛ وذلك بعد عزفه بطريقة «البيتبوكسينج»، وزاد من إبهارهم حينما علموا أنه من صنع هذا اللحن.

 

وروى "ممدوح"، عن الدعم من المقربين في مشواره، قائلًا في تصريحات لـ “صدى البلد”، “محاولاتي الوصول لهوية موسيقية تشبهني لم يقابل بالترحيب”، مستطردا "دعمني بعض أصدقائي، ولكن على الجانب الآخر كان هناك من يحبط عزيمتي ويقول لي "ارمي اللي بتعمله ده في الزبالة، إيه الهبل اللي بتعمله ده".

 

وتابع "حتى أنني في وقت قررت ألا أكمل طريقي، ولكن بعد ذلك استجمعت قوتي وأكملت وها أنا الآن أعزف موسيقاي في البرنامج الذي حلمت به منذ  الصغر، ووقفت على أكبر المسارح في العالم وعزفت مثل أوبرا النمسا، وشاركت في مشروع دولي بـ"أبو ظبي".

 

وكانت قد أشادت لجنة التحكيم بموهبة مدحت، وصوتوا له جميعا ليتمكن من المنافسة في الجولة التالية من المسابقة، وقالت عنه صوفيا فيرجارا  أحد أعضاء لجنة التحكيم انها أحبت موسيقى مدحت، وتعشق موسيقى الشرق الأوسط بشكل عام.

 

برنامج America’s Got Talent برنامج تلفزيوني واقعي أمريكي يتم بثه على قناة NBC، وتتكون لجنة التحكيم من Howie Mandel و Simon Cowell و Heidi Klum و ،  Terry Crews.