الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اخسر وزنك واحرق دهون جسمك باستخدام هذا المنتج الغذائي| فيديو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال الدكتور خالد أحمد غزالي، استشاري النباتات الطبية وممثل مجموعة الدكتورة " دعاء سهيل"، إن المنتج الغذائي "بيستا " يحتوي على عنصر السيلينيوم ، والألياف الغذائية ، والتي تساعد في تنظيم حركة الأمعاء، وهضم الطعام ، وإخراجه.

وأَضاف الدكتور خالد أحمد غزالي، خلال لقائه لـ برنامج " سفرة وطبلية"، والمذاع على فضائية " صدى البلد " ، أن كورس " بيستا " يساعد على امتصاص الدهون والنشويات من الدم ، وذلك تجنبا لرفع نسبة السكر بالدم ، وكذلك الكوليسترول  .

وأشار استشاري النباتات الطبية إلى أن مادة " السيلييوم " تساعد على تقليل امتصاص الدهون ، موضحا أن " بيستا " مرخص من وزارة الصحة المصرية ، وهو جزء من كورس التخسيس . 
 

القهوة الخضراء تساعد على خفض الوزن
 

قال الدكتور خالد أحمد غزالي، خبير تغذية علاجية، إن مريض السمنة لا يستطيع تناول إلا ثلث ما كان يتناوله بعد تناوله منظومة التخسيس، كما أن المنظومة تزيد معدل الحرق بدون أي مجهود، وبدون أي أعراض جانبية، وبذلك ينخفض وزن مريض السمنة بدون أي حرمان.

وتابع خبير تغذية علاجية، أن هناك 34 كورسًا خاصة بخفض الوزن تصلح لكل مريض السمنة طبقًا لحالته ووزنه وعمره، مضيفًا أن خلاصة القهوة الخضراء تؤدي إلى خفض الوزن إلى حد كبير، خاصة أنها تحتوي على حمض معين، يساعد بصورة كبيرة على التخسيس
.
ولفت خبير تغذية علاجية، إلى أن تحميص القهوة يؤدي إلى تقليل الحمض الفعال في خفض الوزن، مشيرًا إلى أن هذا الحمض يؤدي إلى ضبط نسبة السكر في الدم، وهذا يؤدي إلى وصول هرمون الشبع إلى المخ، خلاف أن القهوة تقلل امتصاص السكريات، وهذا يقلل نسبة الكلويسترول في الدم، كما أن الكافيين يقلل الشهية، ويمنع أمتصاص الدهون.