الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يسعى لغسل عار "فضيحة لشبونة" أمام بايرن ميونخ

بايرن ميونخ ضد برشلونة
بايرن ميونخ ضد برشلونة

يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره بايرن ميونخ الألماني، اليوم، الثلاثاء، في تمام  التاسعة مساء، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الأولى، من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعي فريق برشلونة بقيادة مدربه الهولندي رونالدو كومان، للثأر من بايرن ميونخ، بالفوز عليه في مباراة الليلة.


كان برشلونة تلقى هزيمة قاسية أمام بايرن ميونخ، بنتيجة 8-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي، من مسابقة دوري أبطال أوروبا، الموسم قبل الماضي، في العاصمة البرتغالية لشبونة.

 

على الجانب الآخر، يأمل بايرن ميونخ بقيادة مدربه ناجلسمان، في تعميق جراح برشلونة، بإلحاقه هزيمة جديدة.

 

بايرن ميونخ سجل 27 هدفا في آخر 5 مباريات خاضها الفريق في مختلف المسابقات، حيث فاز على بوروسيا دورتموند 3 - 1، في كأس السوبر الألماني، بينما حقق الفوز في آخر 3 مباريات في الدوري الألماني، على حساب كولن 3 - 2، وهيرتا برلين 5 - 0، ولايبزيج 4 - 1، فيما اكتسح بريمر “ أحد فرق دوري الدرجة الخامسة” 12 - 0، في مسابقة كأس ألمانيا.

 

وتضم المجموعة الخامسة، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بايرن ميونخ الألماني، وبرشلونة الإسباني، وبنفيكا البرتغالي، ودينامو كييف الأوكراني.

 

مباريات آخرى في  مسابقة دوري أبطال أوروبا:

 

ويلتقي اليوم، ضمن منافسات الجولة ذاتها، من مسابقة دوري أبطال أوروبا، يونج بويز مع مانشستر يونايتد، إشبيلية مع سالزبورج، دينامو كييف مع بنفيكا، فياريال مع أتلانتا، تشيلسي مع زينيت، مالمو مع يوفنتوس، ليل مع فولفسبورج.