الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لعلاج النحافة.. الدكتورة بسمة الملا تعطي وصفة سريعة لزيادة الوزن .. فيديو

بسمة الملا
بسمة الملا

قدمت الدكتورة بسمة الملا، خبيرة التغذية، وصفة سحرية لزيادة الوزن، ببرنامج "صحتك وبس"، المذاع على فضائية "صدى البلد 2".

وصفة سريعة لزيادة الوزن:

كوب من الماء 

ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة

2 معلقة كبيرة من العسل 

وصفة سريعة لزيادة الوزن

قالت الدكتورة بسمة الملا، خبيرة التغذية، إنها تنصح بالحصول على كورس التخسيس لديها وأهم عناصره "الجرين كوفى" ونقط الحرق، التى يتم تناولها 3 مرات يوميا بعد الوجبات، مشيرة إلى أن الكورس يحتوى على أنواع من الأعشاب ويجب تناولها باستمرار.

وأضافت "بسمة الملا "، أن المورينجا تحتوي على 46 من الفيتامينات الجيدة لصحة الجسم، والتي تعمل على حرق الدهون فى جميع المناطق، ومنها البطن والأرداف وتحسين المفاصل والعظام وتجدد خلايا الجسم وتساعد على تقوية التركيز، كما أنها أمنة لمن لديهم كانسر أوة سكر أو ضغط.

وفي سياق أخر، قالت الدكتورة بسمة الملا، خبيرة التغذية، إن الاكاي بيري يساعد على التخلص من الدهون الثلاثية، مشيرة إلى أن المورينجا تساعد على تخسيس الجسم كله مع الحفاظ على صحة جيدة، كاشفة أن السمنة هى التي تأتي بجميع الأمراض الموجودة فى الجسم، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الذين يعانون من ضعف فى حرق الدهون، منوهة إلى انه ليس من الضروري متابعة طبيب متخصص لفقدان 2 كيلو فقط من الوزن.

 

وأضافت أن مريض السمنة يسير بكورس مكثف تنصح هي به لفقدان الوزن مع نظام “دايت”، موضحة أن هذا الكورس يحتوي على فيتامينات متعددة، ومنها فيتامينات خاصة للبشرة والشعر.

 

وتابعت أن كورس التخسيس التي تقدمه  يحتوي على هدية للحفاظ على الشعر وتنعيمه، لافتة إلى أن تلك الهدية تحتوي على مجموعة من الشامبو.

وتابعت  بسمة الملا، خبيرة التغذية، إن كورس الفات بلوك يعمل على تقليل الوزن بشكل أمن، وأن الفات بلوك يعمل على زيادة هرمونات السعادة والقضاء على الاكتئاب أيضا.
 

وشددت على ضرورة الحصول على نقط الحرق نتيجة احتوائها على العديد من الفيتامينات التي تعمل على تنشيط الجسم وحرق الدهون.
 

وأضافت أن نقط الحرق تحتوي على فيتامين سي، الذي يعمل على تقوية الجهاز المناعي ضد الفيروسات.

وكانت قد صرحت الملا فى تصريحات سابقة أن معدلات مرض السمنة يشكل زيادة ملحوظة بين الأفراد حاليأ حتى وان كان الشخص نحيفا فإنه قد يكون يعانى من دهون بمنطقة البطن والأرداف .