الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وصول عدد من مسئولي الدول وكبار الشخصيات لحضور جنازة المشير طنطاوي

المشير طنطاوي
المشير طنطاوي

وصل منذ قليل عدد من ممثلي الدول العربية والأجنبية لحضور جنازة المشير حسين طنطاوي بمسجد المشير بالتجمع الخامس. 

وفي مشهد مهيب اصطفت العشرات من عربات الهيئات الدبلوماسية التابعة للعديد من الدول العربية والغربية أبرزها البحرين والسعودية وفرنسا.

 

 وفي هذه الأثناء جهز السرادق لتلقى عزاء المشير محمد حسين طنطاوي بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، بعد أن وافته المنية فجر اليوم. 

 

فيما خيم الحزن على الأجواء المحيطة بمسجد المشير طنطاوي، وسط وجود من القادة العسكريين لتشيع جثمان المشير إلى مثواه الأخير. واصطف العشرات من الضباط والعسكر تمهيدا استقبال جثمان المشير الطنطاوي وتشييع جثمان في جنازة عسكرية يحضرها كبار القادة العسكريين. 

 

المشير محمد حسين الطنطاوي توفى فجر يوم في خبر محزن أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي على أثره حالة الحداد بالبلاد ناعيا إياه بوصفه أنه قائد مخلص وأب ومعلم وانسان غيور على وطنه.

 

وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك":" فقدتُ اليوم أبًا ومعلمًا وإنسانًا غيورًا على وطنه، كثيرًا ما تعلمت منه القدوة والتفاني في خدمة الوطن. إنه المشير محمد حسين طنطاوي الذي تصدى لأخطر ما واجهته مصر من صعاب في تاريخها المعاصر. عرفت المشير طنطاوي محبًا ومخلصًا لمصر وشعبها، وإذ أتقدم لشعب مصر العظيم بخالص العزاء، فإنني أدعو الله أن يلهم أسرة المشير طنطاوي الصبر والسلوان.

بسم الله الرحمن الرحيم.. "مِّنَ ٱلْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَٰهَدُواْ ٱللَّهَ عَلَيْهِ فمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ومَا بَدَّلُواْ تبديلًا".

صدق الله العظيم