الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

دينا أبو السعود تكشف الحل الأمثل لعلاج مشاكل البشرة مع تغيرات الفصول

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

قالت الدكتورة دينا أبو السعود خبيرة التجميل،ان البشرة تحتاج الى أشياء كثيرة وروتين خاص بين الفصول، لأن البشرة تتأثر والشعر يسقط  والنفسية تكون غير متزنة.


وأضافت “أبو السعود” خلال لقاء خاص ببرنامج ست ستات المذاع على فضائية صدى البلد ومن تقديم الإعلامية دينا رامز  أنه يجب التركيز جيدا فى بشرتنا مع تغيير الفصول لأن فصل الشتاء يؤثر على البشرة ويعمل مشاكل كبيرة مثل جفاف البشرة.


وعن كيفية حماية البشرة من الجفاف وعدم النضارة قالت "أبو السعود" إن كريم بينكى من أهم الكريمات ومن اقواها التى طرحت فى سوق التجميل فى مصر لأنه يحتوى على مواد طبيعية ومصرح من وزارة الصحة ويحتوى على ترطيب وتقشير بدون أعراض جانبية وعلاج التصبغات.

 

وأضافت أن من أهم المكونات التى يحتوى عليها كريم بينكي زبدة الشيا وزبدة الكاكا وفيتامين سي و يساعدان على الترطيب ونضارة البشرة بشكل كبير ويحتوي أيضًا على عرقسوس و التوت البري ومادة السالسين اللذان يعملان على تفتيح البشرة وتقشيرها ونضارتها.


ونصحت “أبو السعود” بضرورة غسل الوجه بصابونة طبية وبها ترطيب عال، مشيرة إلى ان كل هذا متوفر فى صابونة بينكي التى تحتوي على ٥ انواع، مثل صابونة الطمي المغربي والتى تعمل على التنظيف العميق للبشرة وصابونة التوت البري والعرقسرس التى تعمل على تفتيح البشرة ومناسبة لجميع انواع البشرة وصابونة العسل والشوفان البشرة الدهنية والمختلطة.

وللعناية بالجسم قالت أبو السعود من الضروري الاستحمام بشاور ميرتي الكريمي لأنه يعمل على تنظيف مسامات الجسم على العديد من الروائح المميزة ويحتوى على مكونات مميزة تساعد على ترطيب البشرة بشكل كبير مثل جل الصبار وزبدة الشيا وزيت الزيتون.


وتابعت بادي سبلاش ميرتي الذى يحتوى على الكاموميل والجلسرين بعد الاستحمام يساعد أيضًا على الترطيب والاحتفاظ بالروائح لفترة طويلة.


ونصحت الدكتورة دينا أبو السعود خبيرة التجميل،  فى النهاية بضرورة استخدام كريم بينكى مرة صباحًا ومرة مساء للحفاظ على بشرة صحية ونضرة خالية من الشوائب.