قدم الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، الشكر لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الدعم وتوفير جميع الإمكانيات، لنرى ثمرة ما تم من تصميمات على أرض الواقع.
وأضاف وزير الإسكان، خلال افتتاح المرحلة الأولى من مدينة أسوان الجديدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن ما تم فى فترة زمنية قصيرة، وبرامج زمنية مضغوطة، بأقل تكلفة وبجودة عالية.
وأوضح أنه يقدم الشكر لـ الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، على الدعم، والذى شاركنا فى وضع اللبنات الأولى فى هذه المشروعات عندما كان وزير للإسكان.