تحدثت الفنانة ريم البارودى، عن سر جمالها ورشاقتها الدائمة، مؤكدة أنها شخصية لا تحقد على أحد.
وأضافت البارودى خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، قائلة:"بعمل بوتيكس وبحافظ على وزني ومش بخبي حاجة على الجمهور".
وأضافت ريم الباردوى، إلى أنها من محبى الأكل، لذلك تحاول الحفاظ على رشاقتها.
الفستان
وكشفت ريم البارودي عن تعرضها لموقف محرج خلال مهرجان أسوان السينمائي لأعمال المرأة.
وأضافت أن فستان الختام تعرض للتلف بعد حدوث قطع به مما جعلها تشعر بالحزن وفكرت في عدم التواجد في حفل الختام.
وكشفت ريم البارودي أنها قامت بارتداء فستان بديل كان بحوزتها وقالت «الحمد لله أن كان معايا فستان تاني .. بعد ما الإطلالة اتقطعت».