الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بالأمر المباشر بره الزمالك|حازم إمام على رأس الراحلين.. من سيلحق به؟

صدى البلد

يعتبر حازم إمام، لاعب الزمالك، من الركائز الأساسية في تشكيلة نادي الزمالك خلال السنوات الاخيرة، حيث قضى عمره في خدمة الأبيض، إلا أن مسئولي الزمالك اخلوا بالاتفاق معه بتجديد عقده لمدة موسمين، ليجد اللاعب نفسه خارج النادي، ولحق به عمر السعيد، إلى جانب عدد آخر من اللاعبين بينهم الحاوي.

حازم إمام بره الزمالك

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن مفاجأة قوية تخص مصير اللاعب حازم إمام قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، واستمراره داخل الفريق.

وأكد هانى حتحوت، في تصريحات خلال برنامجه التليفزيوني على قناة صدى البلد، أنه تم إخطار اللاعب بالرحيل خلال جلسة جمعته مع مسئولى النادى.

وأضاف: "هناك اتفاق سابق حول تجديد تعاقد اللاعب موسمين، بناءً على رغبة حازم إمام، ولكن تم إخطاره اليوم بالرحيل عن الفريق، ليشعر اللاعب بالحزن الشديد لرحيله عن الزمالك خلال الموسم المقبل، وأن مشواره انتهى مع الفارس الأبيض".

حازم إمام يسعى لتجميل صورته

في محاولة لتجميل صورته، أعلن حازم إمام، لاعب نادي الزمالك، رحيله عن صفوف القلعة البيضاء، بعد ما نشر صورة له مع اللاعبين على صفحته الشخصية على موقع إنستجرام، معلقاً عليها "نهاية المشوار".

وكتب حازم امام على صفحته: "نهاية المشوار.. أنا مش عارف أبدأ منين، لكن انا بشكر جمهور نادي الزمالك شكر كبير جدا، سواء من دعمني او انتقدني، انتم في قلبي مهما حدث، شكرا مجلس إدارة نادي الزمالك على الثقة الكبيرة التي أعطيتموني إياها على مدار 14 سنة، توجت من خلالها بـ12 بطولة، وكنت أرغب في المزيد وأنتم تستحقون أكثر من ذلك بكثير، شكرا أستاذ أمير مرتضى ونعم القائد والأخ، في كل انكسار وفرحة كنت لا تتخلى عن أحد".

وتابع: "شكرا للاعبين الذي رأيت فيهم اخوة وحب متبادل لآخر لحظة داخل جدران نادي الزمالك العظيم، واتمني لهم التوفيق والمزيد من البطولات لاسعاد الجماهير، شكرا للعمال والإداريين والجهاز الفني والطبي علي المجهود الجبار، أخيرا 27 سنة داخل أعظم كيان داخل جمهورية مصر العربية، ستظل في قلبي مهما حدث".

حازم يرفض الاعتزال

رفض حازم امام لاعب الفريق الراحل عن صفوف فريق الزمالك فكرة اعتزال كرة القدم، مؤكداً انه لا يفكر فى هذا الامر، لانه يستطيع ان يقدم مستوى مميز فى الملاعب بالفترة القادمة.

ويفاضل حازم إمام، بين عدة عروض كان يمتلكها فى الاساس قبل قرار الزمالك بالاستغناء عنه، من أندية سيراميكا كليوباترا، والاتحاد السكندري، والمصري، حيث سيختار اللاعب العائد المالي الأعلى من هذه العروض، لرغبته فى تأمين مستقبله خلال السنوات المتبقيه له فى الملاعب.

زملكاوية سعداء برحيل حازم

عبر عدد من جماهير الأبيض عن سعادتهم باستغناء نادي الزمالك عن الظهير الأيمن حازم إمام لعدم الحاجة اليه.

وغرد أحد جماهير الزمالك عبر تويتر، قائلا: “فاكرين لما مرتضى ادى للاعيبة مهلة الساعة 12 للتجديد، وقال اللي مش هيجي مش هيلعب في الزمالك، ولم يحضر ولا لاعب الا لاعب واحد، حازم امام الوحيد اللي راح، يقوم زيزو اللي ما راح يجدد ب 100 مليون جنيه لثلاث سنوات، اما اللي راح يتم الاستغناء عنه”.

وغرد اخر: "ابو جبل وجنش وحازم امام في موسم واحد؟ كده مش ناقص غير اوباما ومحمود علاء وهاقول يا ريتني كنت دعيت بخمسه مليون جنيه".

فيما غردت مشجعة، ساخرة: "الزمالك استغنى عن حازم امام وعمر السعيد".

ميدو: كان له دور مهم

وعلق أحمد حسام ميدو على خبر الاستغناء عن حازم إمام بقوله:  "حازم إمام كان له دورا هاما في الزمالك، على مستوى النضج الفكري، وكذلك القيادة داخل وخارج الملعب".

وأضاف ميدو عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "من الممكن ألا تشعر بدور حازم إمام بشكل كبير، لكن دوره مهم جدا مع اللاعبين الجدد في الزمالك ومع عمال غرفة الملابس، ومكسب كرة القدم ليس في الملعب فقط".

واختتم حديثه قائلا: "متأكد أن هناك أكثر من نادي يريد التعاقد مع حازم إمام، لكونه مميزا على المستوى الهجومي وكذلك الدفاعي".

السعيد يلحق ب حازم إمام

حسم البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للنادي الزمالك، مصير مهاجم الفريق عمر السعيد، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأبلغ فيريرا إدارة الزمالك، بضرورة رحيل  السعيد وعدم تجديد عقده مع الفريق، في ظل عدم الاعتماد عليه، حيث تمسك المدرب بقراره في عدم احتياجه لعمر السعيد، مما جعل إدارة النادي تبلغ اللاعب بعدم تجديد التعاقد.

قائمة الراحلين عن الزمالك

وأفادت مصادر داخل الزمالك، أن قائمة الراحلين عن الزمالك، التي سيتم الإعلان عنها خلال أيام تضم يوسف اوباما، اسلام جابر، محمد أشرف روقا، محمود علاء الذي تأكد انضمامه إلى نادي فيوتشر.

ففي مفاجأة كبيرة، أوصى البرتغالي جيسوالدو فيريرا برحيل اللاعب يوسف أوباما، وعدم الاستعانة به في الموسم القادم.

كما حصل الزمالك على الضوء الأخضر من المدرب على رحيل اسلام جابر، لعدم احتياج الفريق لخدماته خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه خارج حسابات المدير الفني.


اما محمد أشرف روقا، لم يستطع اقناع فيريرا، ومن الممكن رحيله عن صفوف الفريق خلال ساعات، ليبقى موقف أيمن حفني غامضا حتى الآن، رغم عدم مشاركته، ومن الوارد إعلان اعتزاله عقب كأس لوسيل.