الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

يهديها للشهيدة ريم.. علي الألفي يطرح أغنية «روح الروح»

على الألفى
على الألفى

طرح الفنان على الألفي أغنية جديدة بعنوان "يا روح الروح"، وذلك عبر قناته على موقع التواصل الاجتماعى “يوتيوب”.

وقد أهدى على الألفي هذه الأغنية للطفلة الشهيدة ريم، التي استشهدت في قصف للعدوان الإسرائيلي.

وجاء في بداية الأغنية: "إلى الطفلة الشهيدة ريم وكل أطفال غزة".

على الألفي

نشر الفنان على الألفي تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، يشيد فيه بالفنانة صابرين.

وقال على الألفي: “عندي حب حقيقي مش مفهوم تجاه صابرين، صابرين هي نموذج للموهبة المصرية الكبيرة المتشتتة بين كل حاجة فمش باين منها حاجة أو الشخص اللي عنده طاقة كبيرة قوي قوي فلما بتشوف طاقته تتخض وتبعد”.

وأضاف على الألفي: "صابرين هي البنت الكيوت قوي في أبو العلا البشري، ثم نجمة الاستعراض في فوازير يحيي الفخراني وهالة فؤاد وهنا عندنا مشكلة.. موهبتها العظيمة بحق تختفي بين كاريزما الدكتور وهالة هالة فؤاد الملائكية رغم أنها الأقوى غناء واستعراضا".

وأوضح: “صابرين طفولتنا مين فيكم أشطر كتكوت؟؟ صابرين اللي شبه كل بنات مصر وطبيعة جسمها بتملى بسرعة فلم تسلم من نار أقلام صحفيين التسعينيات الشرسة وبقت طول الوقت تخس وتتخن ودي حاجة أؤكد لكم أنها تخلي الواحد يفقد عقله، صابرين مسلسل أهالينا اللي كسر الدنيا في سنته وقدم لينا الموهبة الظريفة منى زكي بشكل مختلف، صابرين اللي بتعرف تغني حبت تعمل البوم تسعيناتي راحت لمحمد ضياء صانع الـ(هاني شاكريات) و عمل حاجة في منتهى الـ(هاني شاكر) و عشان طاقتها عالية، الموضوع كان أوفر و صعب”.

وتابع: “البوست في حب صابرين.. الموهبة المصرية قوي.. أشطر كتكوت.. اللي لو كان حد فهم طاقتها.. كان الموضوع بقى في مكان تاني بلغوها سلامي ومحبتي”.