شارك الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان في مراسم إحياء ذكرى عاشوراء، حيث ظهر وسط المشاركين وهو يؤدي مراسم اللطم، في إطار الطقوس الدينية التي تُقام سنويًا لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين.
وأظهرت مشاهد متداولة بزشكيان وهو يشارك في مراسم العزاء إلى جانب العشرات من المعزين، في أجواء اتسمت بترديد المراثي والشعائر الحسينية التي تشهدها مختلف المدن الإيرانية خلال شهر محرم.


